المؤتمر نت - رئيس الجمهورية في الاكاديمية العسكرية العليا

السبت, 05-مايو-2012
المؤتمرنت -
كلمة رئيس الجمهورية في الاكاديمية العسكرية العليا (فيديو)
شهدالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم في الأكاديمية العسكرية العليا حفل تخرج الدورات الخامسة حرب عليا والرابعة دفاع وطني والرابعة عشرة قيادة وأركان مشتركة.

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ، عبر الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية عن سعادته البالغة بحضوره حفل تخرُّج عدد من الدورات الجديدة من منتسبي القوات المسلحة الذين سيمثلون إضافة نوعِية جديدة بما اكتسبُوه من خِبرات وقدرات مستندة إلى ما درسُوه من عُلوم عسكرية حديثة.

وأكد على أهمية أن تُبنى القوات المُسلحة على أُسِسٍ عِلمية ووطنية بحيث يكون ولاؤها المُطلق لِله والوطن والشعب ولِقِيَادتِه المُستمِدة سُلطتها مِن الإرادةِ الشعبِية بِاعتِبار ذلِك ضمان استقرار وتأكيد أمان مِن أي مُغامِر يُريد اغتِصاب الحُكم من إرادةِ الناس .. موضحاً أن مآلُه الخُسرانُ المُبين بِاعتِبار أن المُؤسسة العسكرية في أي بلد هِي الدِّرع الحصين المانِع مِن أي اختِرَاق يُمكن أن يُفَتِّت وِحدتِه الوطنية والقوة الرَّادعِة لِضربِ كُل ما يُهدّد أمن الوطن ومنجزاتِه واستِقرارِه وهُو ما لم يُصبح واقِعاً في حالة ما كان الجيش مُنقسِماً أو مُتعدّد الولاءات أو قائِماً على معايِير جهوّية أو مناطقية.


تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/99050.htm