المؤتمر نت - أدّى الآلاف من اليمنيين اليوم صلاة الجمعة “إحياء ذكرى جريمة تفجير جامع دار الرئاسة والذي استهدف رئيس الجمهورية السابق علي عبدالله صالح وكبار قيادات الدولة في أول جمعة من رجب الحرام الموافق الثالث من يونيو 2011م ” في جامع الصالح بأمانة العاصمة صنعاء.

الجمعة, 25-مايو-2012
المؤتمرنت -
إحياء الذكرى الأولى لجريمة تفجير جامع دار الرئاسة (فيديو)
أدّى الآلاف من اليمنيين اليوم صلاة الجمعة “إحياء ذكرى جريمة تفجير جامع دار الرئاسة والذي استهدف رئيس الجمهورية السابق علي عبدالله صالح وكبار قيادات الدولة في أول جمعة من رجب الحرام الموافق الثالث من يونيو 2011م ” في جامع الصالح بأمانة العاصمة صنعاء.

وبدأت اليوم الجمعة بالسبعين بأمانة العاصمة الحملة الشعبية لجمع مليون توقيع على وثيقة للمطالبة بإنشاء محكمة جنائية دولية لمواجهة الإرهاب في اليمن.

وطالب المؤتمر الشعبي العام بإنشاء محكمة متخصصة للنظر في قضية تفجير جامع دار الرئاسة الذي استهدف رئيس الجمهورية السابق علي عبدالله صالح وكبار قيادات الدولة أثناء أدائهم صلاة جمعة أول رجب الحرام الموافق الثالث من يونيو 2011م .

واعتبر المؤتمر الشعبي العام -في بيان صادر عنه بمناسبة الذكرى الأولى للاعتداء الإرهابي الآثم على جامع دار الرئاسة- التزامن في الوقت والمكان والدلالات السياسية بين الذكرى الأولى للعمل الإرهابي في جامع دار الرئاسة ، مع العمل الإرهابي الغادر والجبان الذي استهدف منتسبي الأمن والجيش في ميدان السبعين بأنه يؤكد المطبخ الواحد المنفذ للجريمتين والمنبع الواحد للفكر الإرهابي المتطرف للقوى الإجرامية التي لا تضع أي حساب لحرمة الدماء المعصومة وعظيم جرم استباحتها .

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/99466.htm