المؤتمر نت - كشفت شركة النفط عن أسماء متورطين في التقطع لناقلات محملة بمواد بترولية ، ونقل تقرير برلماني عن الشركة عديد من صعوبات تواجهها في توزيع المشتقات النفطية في السوق اليمني، وذكرت من بينها التقطع على ناقلات المواد البترولية وخاصة الناقلات

الثلاثاء, 12-يونيو-2012
المؤتمرنت -
من يخطف ناقلات النفط ؟( أسماء و صورة)
كشفت شركة النفط عن أسماء متورطين في التقطع لناقلات محملة بمواد بترولية ، ونقل تقرير برلماني عن الشركة عديد من صعوبات تواجهها في توزيع المشتقات النفطية في السوق اليمني، وذكرت من بينها التقطع على ناقلات المواد البترولية وخاصة الناقلات المملوكة لشركة النفط، والمؤسسة الاقتصادية ، ومن ضمنها احتجاز ناقلتين للشركة لأكثر من ستة أشهر في معسكر القشيبي (الموالي للواء المنشق علي محسن الأحمر) وأخرى في بني مطر محتجزة إلى اليوم من ناصر عزمان، وناقلة محتجزة لدى النائب عن الإصلاح ربيش وهبان العلييي، إضافة لثمان ناقلات احتجزت أزيد من شهرين في سواقي ريمة. غير عدد كبير من المواد البترولية التي نهبت نتيجة الأزمة السياسية التي مرت بها اليمن السنة المنصرمة. بحسب التقرير.

وشكت الشركة عدم تفاعل السلطات المحلية في الرقابة عند عملية البيع والتوزيع، وكذا غياب الجانب الأمني عند التقطع على الناقلات بالرغم من مخاطبة الجهات المعنية بطلب مرافقة أمنية تتحمل الشركة معها أجور المرافقة بحراً من القرصنة وبراً من عملية الاختطاف والنهب وفق ما جاء في التقرير عن شركة النفط.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 04:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/99851.htm