الإثنين, 15-يوليو-2024 الساعة: 05:14 ص - آخر تحديث: 01:30 ص (30: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
مرثية في وداع الطود الذي ترجل.. اللواء خالد باراس
محمد عبدالمجيد الجوهري
أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتور
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
أخبار
المؤتمر نت - وقد ناقش اللقاء مختلف المستجدات على الساحة الوطنية ، وأكد على أهمية المضي في مزيد من التنسيق بين القوى الوطنية وفي مقدمتها المؤتمر الشعبي العام وانصار الله وذلك لرفع مستوى العمل والنشاط الوطني وتعزيز الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بالوطن ومواجهة العدوان والمؤامرات الاستعمارية للمحتلين الجدد بكافة اشكالها .

المؤتمرنت -
لقاء بين المؤتمر وانصار الله يشدد على أهمية مواجهة العدوان والحفاظ على ثوابت الوطن
عقد صباح اليوم في العاصمة صنعاء لقاء جمع قيادات المؤتمر وقيادات انصار الله ، حيث حضر من المؤتمر كلا من : الشيخ خالد عبدالوهاب الشريف الامين العام المساعد للقطاع التنظيمي والشيخ عبدالله احمد مجيديع الامين العام المساعد للقطاع السياسي وعزام عبدالله صلاح رئيس الكتلة البرلمانية عضو اللجنة العامة وجلال علي الرويشان رئيس الكتلة الوزارية عضو اللجنة العامة وعبده مهدي العدلة رئيس الدائرة السياسية عضو اللجنة العامة ، فيما حضر من جانب انصار الله أعضاء المكتب السياسي ، وهم علي القحوم ومحمود الجنيد وحزام الأسد.

وقد ناقش اللقاء مختلف المستجدات على الساحة الوطنية ، مؤكدا على أهمية المضي في مزيد من التنسيق بين القوى الوطنية وفي مقدمتها المؤتمر الشعبي العام وانصار الله وذلك لرفع مستوى العمل والنشاط الوطني وتعزيز الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بالوطن ومواجهة العدوان والمؤامرات الاستعمارية للمحتلين الجدد بكافة اشكالها .

وشدد اللقاء على أهمية تعزيز التوافق الوطني والشراكة الوطنية والتأكيد على الثوابت الوطنية في الحفاظ على النظام الجمهوري والوحدة اليمنية والسيادة والاستقلال ورفض كل مشاريع ومؤامرات الغزاة والمستعمرين.

وأوضح اللقاء أن العدوان والمؤامرات تستهدف كل اليمنيين بلا استثناء والمسؤولية الوطنية تحتم على الجميع الاصطفاف الوطني والتحرك الجاد مع الوطن والقضايا الوطنية ومواجهة العدوان والمؤامرات والمخططات التي تستهدف وحدة وسيادة اليمن واستقلالية قراره الوطني.

واكد اللقاء على مباركة ودعم جهود القيادة في مايخص موضوع الهدنة والسعي نحو السلام بكل الخيارات والتوجهات الرادعة للعدوان ، وكذا أهمية الالتزام بتنفيذ متطلبات الملف الانساني كحزمة واحدة متكاملة وغير قابلة للتجزئة وصولا إلى إيقاف العدوان ورفع الحصار وإنهاء الاحتلال وإعادة الأعمار وجبر الضرر ورفع اسم اليمن من البند السابع .

ونوه اللقاء إلى أن علاقة المؤتمر الشعبي العام وانصار الله ستظل علاقات متينة ومرتبطة بالوطن والدفاع عنه ولا يمكن أن تؤثر عليها محاولات بعض الذين يحاولون الاصطياد في المياه العكرة هنا أو هناك .

وقد اقر الجانبان استمرار اللقاءات بين قيادتي المؤتمر الشعبي العام وانصار الله وبما يسهم في عقد وتوسيع هذه اللقاءات لتشمل كل القوى الوطنية المناهضة للعدون.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024