الأحد, 26-يونيو-2022 الساعة: 01:12 ص - آخر تحديث: 12:18 ص (18: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
سوء نيه !!
وليد غالب
‬ماذا‮ ‬نريد‮ ‬من‮ ‬المنتديات؟‮ ‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
الربيع العربي والادوار العلنية لدول الخليج.. ماذا نفهم من مؤشرات السلام عام 2022
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
العسل اليمني..ضحية جشع المحطبين.. وانتكاسة في المردود الأقتصادي
عمار الأسودي
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
جيل الوحدة
أحمد الكبسي
الوحدة وتكالب الأعداء
يحيى‮ ‬العراسي‮ ‬
عام‮ ‬النصر‮ ‬والسلام
بقلم/ غازي أحمد علي*
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
لعدم التفرغ ..غادة عبد الرازق تفسخ خطوبتها !!
أرجعت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق فسخ خطوبتها من الإعلامي محمد فودة بعد ارتباط دام عدة أشهر إلى خوفها من عدم التوفيق بين الزواج وأعمالها الفنية، مشيرة إلى لا ترغب في أيّ شيء يعطل مشوارها الفني حاليا.
وقالت غادة عبد الرازق : إن قرار الانفصال جاء بهدوء وفي أجواء من التراضي، مشيرة إلى أنها لا ترغب أن تكون زوجة مقصرة، تكرر فشل تجربة أخرى من الزواج.
وتابعت أنها وصلت إلى مكانة فنية لا ترغب بالتنازل عنها، كما أنها تعمل طوال الوقت وتسافر من بلد إلى آخر، سواء في السينما أو التلفزيون. وأشارت إلى أنها تشعر في الوقت نفسه أنها مقصرة تجاه ابنتها الوحيدة؛ حيث كان من المفترض أن تكون بجوارها في هذه مراحل مهمة من حياتها، إلا إن طبيعة عملها كممثلة تلزمها بتكريس كل دقيقة من وقتها للفن.
وأضافت أنها تنتهز أيّ فرصة تحصل فيها على إجازة؛ لكي تسافر مع ابنتها خارج البلاد لكي تعوضها عن فترات غيابها.
في الوقت نفسه، تعتزم غادة إزالة اسم خطيبها من على كتفها الأيمن، الذي رسمته كوشم بعد فسخ الخطوبة.
كان الوشم قد أثار لها أزمة خلال تصوير مسلسل “الحاجة زهره وأزواجها الخمسة” إذ رفضت إزالته على رغم إصرار المخرج على ذلك، بسبب ارتدائها لملابس تظهر كتفها الأيمن في المسلسل.وتجسد غادة دور “زهرة” التي تتزوج 5 مرات من رجال مختلفين، تتنوع أعمارهم وطبقاتهم الاجتماعية؛ حيث تتزوج في البداية من رجل فقير وتعيش حياة فقيرة، تؤدي إلى عديد من المشاكل ثم تطلق منه، لتتزوج بعد ذلك حسن يوسف.. وتتوالى قصص طلاقها وزواجها.
ويشارك في بطولة المسلسل، السوري باسم ياخور، وكريمة مختار، وحجاج عبد العظيم، قصة وسيناريو وحوار مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي.
وكانت غادة نفت– في تصريحات صحفية سابقة - ما نشرته إحدى المجلات حول زواجها من إعلامي مصري، مؤكدة أن ما حدث هو مجرد خطأ مطبعي لا أكثر أو أقل، وسيتم الاعتذار عن ذلك في الأيام القادمة في نفس الصحيفة.
وفي تصريحات خاصة أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أنها لم تتزوج حتى الآن؛ لكنها في فترة الخطوبة حاليا وسيتم الزواج بعد انتهائها من كل ارتباطاتها الفنية؛ حيث تقوم حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسل “الحاجة زهرة وأزواجها الخمسة“.
وتحدثت غادة عن تفاصيل شائعة زواجها، قائلة: “كنت أحضر حفل خطوبة نجلة محافظ الشرقية المستشار يحيى عبد المجيد، وكان برفقتي خطيبي محمد فودة، وبعدها بأيام فوجئت بأن إحدى المجلات تنشر صور هذا الحفل وبأسفل صورتي مكتوب بالحرف الواحد غادة عبد الرازق وزوجها محمد فودة”. وأضافت “قد حدثني كثيرون بشأن هذا الموضوع، وقلت إن ما حدث بالتأكيد لا يخرج عن كونه خطأ مطبعيا، وصمتت ولم أعط الموضوع أكثر من أهميته، وأتوقع أن يتم التنويه عن هذا الخطأ في عدد المجلة المقبل”. وحول ما أثير بعد نشر هذه الصورة وما تردد حول زواجها السري، قالت غادة إنها لم ولن تفعل شيئا في السر طيلة حياتها، سواء في مشوارها الفني أو ما يتعلق بأي شيء خاص بها.
وأضافت قائلة: “أنا امرأة لا أخشى شيئا وواثقة في أي خطوة أخطوها، وقد سبق وأعلنت خطوبتي بمجرد أن حدث ارتباط بيني وبين محمد؛ فما الداعي إذن لأن أتزوج سرا

كل الوطن








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022