الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:41 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - انتهى الشوط الاول لمباراة العراق والكويت  بتقدم المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف  في اولى مباريات نصف نهائي بطولة خليجي 20 المقامة حالياً في الكويت .

المؤتمرنت -
انتهاء الشوط الاول بتقدم عراقي على الكويت (2-1)
انتهى الشوط الاول لمباراة العراق والكويت بتقدم المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف في اولى مباريات نصف نهائي بطولة خليجي 20 المقامة حالياً في الكويت .

وانطلقت المباراة بإثارة غير مسبوقة حيث تمكن المهاجم الكويتي بدر المطوع من تسجيل أسرع هدف في الدورة حتى الآن حيث تقدم لمنتخبه بهدف في الدقيقة الأولى في مرمى العراق .

ولم يتأخر الرد العراقي سريعاً، عندما تصدى هوار ملا محمد لكرة من النجم العراقي نشأت اكرم معلنا ًعن هدف التعادل لأسود الرافدين في الدقيقة الخامسة .

وكاد مصطفى كريم أن يضع العراق في المقدمة لكن كرته مرت بجوار مرمى نواف الخالدي (10).

وبعد هدف التعادل شن المنتخب العراقي عدة همات على مرمى نواف الخالدي كانت أخطرها الفرصة التي أضاعها هوار ملا بعد مراوغة اكثر من لاعب ، قبل أن يتحصل الأسود على ركنية تقدم لها سامر سعيد كان الدفاع الكويتي في المكان المناسب في الدقيقة (13).

وشهد ربع الساعة الأول من عمر المباراة أفضلية عراقية اثمرت عن هدف عراقي ثاني بتوقيع علاء عبد الزهرة مستفيداً من خطأ للحارس الكويتي في الدقيقة (15).

وفي الدقيقة 19 تحصل هوار ملا محمد على ركنية تقدم لها سامر علي كادت ان تعلن عن الهدف العراقي الثالث لولا الرعونة التي تعامل بها نشأت اكرم مع الكرة .


وبعدها بدقيقة كاد النجم الكويتي فهد العنزي ان يخطف هدف التعادل الكويتي بعد مجهود فردي رائع تصدى لها حارس مرمى العراق محمد كاصد .

وللمرة الثالثة على التوالي ينجح هوار ملا من انتزاع ركنية عراقية، تقدم لها كالعادة سامر سعيد، ارتقى لها هوار ملا، لكن الحظ ناب عن نواف الخالدي (23).

وتحصل فهد العنزي على مخالفة بعد مجهود فردي رائع إثر عرقلة من نشأت أكرم، تقدم لها بدر المطوع كاد مساعد ندا ان يخطف هدف التعادل لولا بسالة حارس المرمى العراقي محمد كاصد (32).

وفي الدقيقة 36 منح حكم اللقاء مخالفة للمتألق فهد العنزي من مكان قريب للمرمى العراقي، سددها بدر المطوع، وانتهت بركنية لم تشكل أي خطورة على مرمى العراق.

ومن عرضية رائعه كاد الكويت يسدد هدف التعادل في مرمى العراق في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول لو براعة الحارس العراقي محمد كاصد لينتهي الشوط الاول بتقدم عراقي على الكويت بهدفين مقابل هدف .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024