المؤتمر نت - اجريت اليوم بكلية العلوم الطبية بجامعة الحديدة امتحانات القبول لطلاب المتقدمين للدراسة بالكلية بقسمي المختبرات والتمريض للعام الجامعي 2012/2013م والبالغ عددهم نحو الف طالب وطالبة .

المؤتمرنت - الحديدة- محمد شنيني -
امتحانات قبول كلية العلوم الطبية بجامعة الحديدة
اجريت اليوم بكلية العلوم الطبية بجامعة الحديدة امتحانات القبول لطلاب المتقدمين للدراسة بالكلية بقسمي المختبرات والتمريض للعام الجامعي 2012/2013م والبالغ عددهم نحو الف طالب وطالبة .

واوضح نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب عبده يحي هديش ان امتحانات القبول التي تمت اليوم في مواد الكيمياء والأحياء واللغة الإنجليزية وأن اللجان والفرق والكوادر المختصة باستقبال الطلاب المتقدمين وادارة امتحانات القبول وتصحيح اجابات الطلاب يأتم الجاهزية والكفاءة لإنجاز المهمة وفق ماهو مرسوم من الجامعة وحسب المقرر من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي سواء في شروط التقدم للكلية او الإمتحانات أو في التصحيح او المفاضلة وزمن التصحيح وإعلان النتائج بشفافية تامة .

كما اشار الدكتور هديش إلى أن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسين عمر قاضي قد وجه باستيعاب الطلاب والطالبات المتأخرين في إجراءات التنسيق والبالغ عددهم نحو 400 طالب وطالبة تمكن المختصون من استيعابهم وتمكينهم من اداء امتحانات القبول اليوم مع زملائهم .

والمح نائب رئيس الجامعة الى أن نهاية الأسبوع القادم ستشهد امتحانات القبول للمتقدمين والمتقدمات لباقي الأقسام والتخصصات التي يلزم للدراسة بها اجتياز امتحانات القبول كقسمي هندسة وعلوم الحاسوب بكلية الحاسوب ومعلم حاسوب واللغة الإنجليزية بكلية التربية واللغة الإنجليزية بكلية الآداب
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100348.htm