المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
أمنية حضرموت تشدد على تكثيف التواجد الأمني وتنظيم حركة السير خلال شهر رمضان
ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ رئيس اللجنة خالد سعيد الديني الخطة الأمنية لشهر رمضان ودور الأجهزة الأمنية وإدارة المرور بالمحافظة في تنظيم حركة السير المروري وحفظ النظام داخل أحياء مدن المحافظة .

ووقفت اللجنة أمام الأوضاع الأمنية بالمحافظة والحوادث والاختلالات الأمنية التي تشهدها والتي كان أخرها الحادث الإجرامي الجبان الذي تعرض له قائد اللواء 190 دفاع جوي بالمكلا العميد يحي الرويشان ومرافقيه أمس الأول .. معبرة عن استنكارها الشديد لهذا الحادث الإجرامي.

وأكدت اللجنة على ضرورة تفعيل جهود أجهزة الأمن في التحري وتعقب مرتكبي الأعمال الإجرامية والجنائية ..متمنية للعميد الرويشان ومرافقيه الشفاء العاجل من الإصابات التي لحقت بهم جراء هذا الحادث الإرهابي .

كما شددت اللجنة على تكثيف العمل الأمني ورفع درجة الجاهزية والتحلي باليقظة وتعزيز التواجد الأمني وانتشار رجال المرور في الشوارع العامة لتنظيم حركة السير والحد من الاختناقات المرورية ..داعية المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السلم والسكينة العامة .

وأقرت اللجنة جملة من الإجراءات والتدابير الأمنية الهادفة تفعيل دور أجهزة البحث والتحري في تعقب مرتكبي الجرائم والحوادث الجنائية وتنفيذ الخطة الأمنية وتعزيز الانتشار الأمني في الأماكن والشوارع العامة في مدينة المكلا والمدن الرئيسية بالمحافظة بما يسهم في تسير حركة المرور والتخفيف من حدة الاختناقات المرورية وضبط لأسواق ومنع التجوال بالأسلحة داخل المدينة.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100738.htm