المؤتمر نت - عقدت لجنة الشؤون العسكرية لتحقيق الأمن والاستقرار اجتماعا لها وقفت فيه أمام جملة من القضايا المدرجة في جدول أعمالها.

وفي مستهل الاجتماع عبرت اللجنة العسكرية عن التزامها بالتوجيهات التي حددها الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس اللجنة العسكرية حول

المؤتمرنت -
لجنة الشئون العسكرية تؤكد التزامها بتوجيهات رئيس الجمهورية
عقدت لجنة الشؤون العسكرية لتحقيق الأمن والاستقرار اجتماعا لها وقفت فيه أمام جملة من القضايا المدرجة في جدول أعمالها.

وفي مستهل الاجتماع عبرت اللجنة العسكرية عن التزامها بالتوجيهات التي حددها الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس اللجنة العسكرية حول التسريع في إنجاز مهامها وأعمالها خلال هذه الفترة ، مؤكدة الحرص على تنفيذ ما يوكل إليها من مهام وفقا لما تضمنته المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

وأكدت اللجنة العسكرية على ضرورة الالتزام بحفظ الأمن والاستقرار وتأمين الطرق ومنع أيه إخلالات أمنية والتعامل بمسؤولية وطنية عالية وبحسم ضد كل من تسول له نفسه تعكير صفو السلام الاجتماعي ، أويخل بطمأنينة وسكينة الوطن والمواطن.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد وقفت اللجنة العسكرية أمام مصفوفة مهامها خلال هذا الأسبوع ومتابعة المهام التي كانت قد بدأتها أواخر شهر رمضان المبارك لاستكمالها وإنجازها حسب ما هو محدد في برنامج عملها، مشيرة إلى أن اللجنة العسكرية تستشعر طبيعة المهام الجسيمة الملقاة على عاتقها،مدركة طبيعة الظروف الراهنة، مؤكدة أنها لن تتوانى عن إنجاز كافة مهامها المحددة في خطتها الأساسية العامة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 10:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/101312.htm