المؤتمر نت - أكد الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والقائم بأعمال رئيس الجامعة أن قيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور حريصة على خلق أجواء مستقرة وملائمة لموظفيها  ومعالجة قضاياهم ومطالبهم المشروعة.

المؤتمرنت-عدن/ جهاد الوادي -
قيادة جامعة عدن تجتمع بنقابة موظفي الجامعة
أكد الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والقائم بأعمال رئيس الجامعة أن قيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور حريصة على خلق أجواء مستقرة وملائمة لموظفيها ومعالجة قضاياهم ومطالبهم المشروعة.
واوضح أن الجامعة هي البيت الأول لموظفيها الذين لابد أن يحافظوا عليها وأن يكون هناك وعي مسؤول بين العمل النقابي والعمل الإداري على المستوى المؤسسي للحفاظ على الدور الريادي والسمعة الطيبة التي حظيت بها جامعة عدن محلياً واقليمياً ودولياً.
جاء ذلك في اجتماعه بسكرتارية نقابة موظفي الجامعة الذي عقد اليوم والذي شارك فيه الدكتور/ خليل إبراهيم محمد الأمين العام للجامعة , والدكتور/ ياسر باسردة الأمين العام المساعد , والأخ/ عثمان كاكو رئيس الإتحاد النقابات لعمال عدن, وذلك لتقييم أعمال اللجنتين المالية والإدارية المشكلة من قبل الأمين العام لمعالجة قضايا موظفي الجامعة وتحقيق المطالب المشروعة والوقوف أمام الصعوبات التي تواجه اللجان المشكلة بهدف الخروج برؤية واضحة ومحددة.


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 06:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/101383.htm