المؤتمر نت - فاز الزميل والمحرر الصحفي بوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) فرع الحديدة فؤاد العوسجي بالمركز الخامس في مسابقة التصويرالتي نظمتها منظمة بيئتنا في إطار مشروع المواطنة في عيون الشباب الذي نفذته المؤسسة بالتعاون مع منظمة الهجرة الدولية.

المؤتمرنت -
الزميل العوسجي يفوز في مسابقة التصوير الفوتوغرافي
فاز الزميل والمحرر الصحفي بوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) فرع الحديدة فؤاد العوسجي بالمركز الخامس في مسابقة التصويرالتي نظمتها منظمة بيئتنا في إطار مشروع المواطنة في عيون الشباب الذي نفذته المؤسسة بالتعاون مع منظمة الهجرة الدولية.

وتضمن مشروع المسابقة الذي استمر ثلاثين يوماً على أعمال في مجال التصوير الفوتوغرافي والتصوير المرئي والرسم الكاريكاتوري وشملت كل مسابقة على خمسة فائزين.

وفاز الزميل العوسجي بصورة توضح مدى التناغم والتعايش السلمي بين الأديان من خلال وجود مسجد وكنيسة كاثولوكية يونانية موجودة في منطقة البنجسار في مديرية التواهي محافظة عدن.

وكان المدير التنفيذي لمنظمة بيئتنا أمين الشامي قد أوضح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن مشروع المواطنة في عيون الشباب هدف الى تشجيع الشباب على التفكير في مفهوم المواطنة عبر التقاط صور او لقطات تلفزيونية ورسوم كاريكاتورية تتناول المواطنة كحقوق وواجبات

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 06:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/101708.htm