المؤتمر نت -

المؤتمرنت- الحديدة- محمد شنيني -
تكريم الممرضين المبرزين بمستشفى الثورة بالحديدة
كرم محافظ محافظة الحديدة المهندس أكرم عبدالله عطية اليوم الممرضين المبرزين في مركز إسعاف الأطفال النموذجي بهيئة مستشفى الثورة العام ،وذلك لدورهم الكبير في الحفاظ على مستوى الخدمات الطبية داخل المركز خلال الفترة الماضية.
وفي حفل التكريم أشاد المحافظ بالمستوى الراقي الذي وصل إليه هيئة مستشفى الثورة العام وتميزها الكبير في تحسين المستوى الأداء وتقديمها الخدمات الطبية المتميزة في مختلف المراكز والأقسام الطبية.
وأكد عطية خلال التكريم على الأهمية الكبيرة التي تحتلها مراكز إسعاف الأطفال والمختبرات الطبية في تحسين مستوى الخدمات الطبية في المستشفيات والعمل على تقديم ارقى الخدمات الطبية للمرضى على مدار الساعة.

وفي الحفل الذي حضرة مدير عام مديرية الحوك علي هندي ونقيب الأطباء الدكتور نجيب ملهي أشار رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد سهيل الى أن التكريم هو إعتراف بالجهود التي بذلها الطاقم الطبي في المركز وتأكيد على أن كل الناجحين والمتفانيين في العمل سيجدون كل الرعاية والإهتمام من قيادة الهيئة والمحافظة.

منوهاً إلى أن الهيئة ستكرم خلال الأيام القادمة مجموعة من الممرضين والممرضات في الأقسام الطبية المختلفة واللذين كان لهم دور كبير في خدمة المرضى والمساهمة في تحسين وتطوير العمل الطبي في الهيئة.
وكان محافظ المحافظة قد أطلع على الخدمات الطبية التي يقدمها مركز إسعاف الطفل وأستمع من المختصين على الخدمات الطبية التي يقدمها المركز، كما أطلع على المختبر المركزي الذي تم إعادة تاهيل وتزويده بالكوادر الطبية المتخصصة و المعدات الطبية الهادفة إلى تقديم الخدمة النوعية في الهيئة.
كما قام بإفتتاح مركز التدريب والتأهيل والتعليم المستمر بالهيئة والهادف إلى تقديم أنشطة تدريبية متنوعة ومتعددة الأوجه بحيث تعمل على رفع مستوى مهارة الكادر الطبي والفني والإداري.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 05:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/101904.htm