المؤتمر نت - ناقشت اللجنة الفرعية للاحتفالات بمحافظة البيضاء في اجتماعها اليوم برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ناصر الخضر حسين التحضيرات الخاصة

المؤتمرنت - محمد المشخر -
البيضاء تناقش التحضيرات لاحتفالات اليوبيل الذهبي للثورة اليمنية
ناقشت اللجنة الفرعية للاحتفالات بمحافظة البيضاء في اجتماعها اليوم برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ناصر الخضر حسين التحضيرات الخاصة باحتفالات المحافظة باليوبيل الذهبي لذكرى ثورة السادس والعشرين من سبتمبر والعيد التاسع والأربعين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدتين.

وخلال الاجتماع تم استعراض المذكرة الموجهة من اللجنة العليا للاحتفالات وما تضمنته من توجيهات رئاسية بالتحضير المناسب بما يليق بعظمة هذه المناسبة الوطنية الغالية والقيام بالعديد من الأعمال والفعاليات الخدمية التي ترتبط بالاحتفال بهذه المناسبة ليكون احتفال هذا العام احتفالا شعبيا موسعا.

وأكد الأمين العام للمحافظة على أهمية تنفيذ كافة بنود التوجيهات الرئاسية المرتبطة بهذا الحدث من خلال التركيز على القضايا الوطنية وإعطاء أولوية للمبادرات الهادفة إلى إنجاح الحوار الوطني واستكمال تنفيذ ما تبقى من المبادرة الخليجية للوفاق الوطني والإسهام في الآراء والأفكار الهادفة لإعادة هيكلة القوات المسلحة والأمن على أسس وطنية وكذا وضع الخطط والبرامج التنفيذية للفعاليات المقرة بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية الممثلة بمكاتب الثقافة والتربية والتعليم والشباب والرياضة والأوقاف والإرشاد وبالتنسيق مع الجهات العسكرية والأمنية بالمحافظة, متضمنة إقامة الفعاليات الثقافية والرياضية التي تهدف على التوعية وإشراك أكبر شريحة من المجتمع في هذه الاحتفالات.

لافتا إلى وجوب مواصلة جهود حملة النظافة والتحسين وإزالة المخلفات والعمل على سرعة إصلاح أعمدة الإنارة وتعليق الزينات ورفع الشعارات واللافتات إضافة إلى الفعاليات الثقافية المعبرة عن الابتهاج بهذه المناسبة العظيمة.
كما حث أمين عام محلي البيضاء كافة اللجان المعنية على مضاعفة وتوحيد الجهود والعمل على إنجاح الفعاليات الاحتفالية ،وجعلها محطة لبذل مزيد من الجهود في خدمة قضايا المحافظة التنموية في مختلف المجالات، وإظهار المحافظة بالصورة المشرفة، وترجمة معاني الوفاق والاتفاق بين جميع شركاء العمل السياسي والاجتماعي وبما يسهم في خدمة جميع أبناء الوطن الموحد.

مشددا على أهمية الاسترشاد والعمل بالتعليمات الواردة من اللجنة العليا للاحتفالات التي أكدت ان ما شهدته منجزاتنا الثورية ونبل مقاصدها هو ما يحث الشعب على التمسك بها والثبات على مبادئها ومقاومة الدعوات الرجعية المعادية لها.

مؤكدا على ضرورة أن ترتقي احتفالية هذا العام إلى مستوى المناسبة، وأن تعكس الفعاليات مجمل الموروث الثقافي والشعبي الذي تتميز به المحافظة، داعيا اللجنة المكلفة إلى سرعة إعداد البروفات الأولية والاستعانة بالكفاءات الشبابية والمواهب التي تميزت بظهورها على مستوى الساحة الوطنية.

هذا وقد شكل المجتمعون لجنة تنفيذية للاحتفالات تضم في عضويتها عددا من المكاتب المعنية بالتحضير والمتابعة لهذه الاحتفالات في نطاق عاصمة المحافظة والمديريات, ووضع البرنامج الزمني لتنفيذها وفقا لخطة اللجنة العليا للاحتفالات الأعياد الثورة اليمنية (اليوبيل الذهبي لثورة السادس والعشرين من سبتمبر والعيد التاسع والأربعين لثورة الرابع عشر من أكتوبر) المجيدتين.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 09:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/101927.htm