المؤتمر نت - أكد محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي الأستاذ شوقي أحمد هائل أن الإدارة قيم ومبادئ أخلاقية وإنسانية قبل أن تكون تأدية مهام وواجبات ويتأكد المعنى الحقيقي لها من خلال الالتزام بالقوانين والأنظمة بعيدا عن التفسيرات الجانبية التي تتنافى مع روح النظام والقانون.

المؤتمرنت-سلطان مغلس -
محافظ تعز يؤكد أهمية الالتزام بالقيم الإدارية
أكد محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي الأستاذ شوقي أحمد هائل أن الإدارة قيم ومبادئ أخلاقية وإنسانية قبل أن تكون تأدية مهام وواجبات ويتأكد المعنى الحقيقي لها من خلال الالتزام بالقوانين والأنظمة بعيدا عن التفسيرات الجانبية التي تتنافى مع روح النظام والقانون.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم بوكلاء ومدراء إدارات وموظفي ديوان المحافظة , مؤكدا بأن الالتزام بالقيم الإدارية هي المعيار الحقيقي لإصلاح كافة الاختلالات القائمة والارتقاء بمستوى الأداء بما يخدم الطموحات ويلبي التطلعات.

موضحا بأن التدريب والتأهيل صفتان متلازمتان لتطوير الأداء الإداري والارتقاء به لمواكبة التطورات الإدارية الحديثة , مشيرا إلى أهمية التأهيل والتدريب للموظفين ورفع كفاءتهم ومهاراتهم , وقال بأن نجاح أي خطة تنموية واقتصادية مرهون بوجود إدارة حديثة تعمل على تنظيم وتوجيه الأعمال بكفاءة عالية وفاعلة.

وكان المحافظ شوقي قد استمع من الموظفين للعديد من القضايا والإشكاليات المالية والإدارية التي تواجه موظفي ديوان المحافظة ووجه بهذا الصدد لجنة من موظفي الديوان للإشراف على توزيع الحوافز المالية في ضوء معايير تقيم الأداء تجسيداً للشفافية والعدالة والمساواة في الحقوق والواجبات , كما وجه بإنشاء صندوق للتكافل الاجتماعي لمواجهة الحالات الاجتماعية والإنسانية لموظفي الديوان , مشددا على ضرورة العمل على انجاز قضايا المواطنين أولا بأول بعيد عن الروتين والتعقيد وتبسيط الإجراءات أمامهم.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 29-يناير-2022 الساعة: 01:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/102466.htm