المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
مشايخ بني ضبيان بمحافظة صنعاء يوقعون وثيقة تجرم التقطع والاختطاف
وقع مشايخ ووجهاء واعيان مديريتي بني ضبيان اليوم وثيقة تجرم كافة أعمال القطاعات والاختطافات التي تحدث في بعض مناطق المديرية والمديريات الأخرى وتسيء إلى كل أبناء الوطن.

وخلال التوقيع أشاد محافظ صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل بتفاعل أبناء المحافظة في التوقيع على الوثيقة وتعاونهم الجاد في القضاء على ظاهرة التقطع والاختطاف سواء فيما بين مديريات المحافظة أو مع المحافظات الأخرى.

ولفت الى ان ثمار التوقيع على هذه الوثيقة قد بدأ يؤتي ثماره من خلال رفع نقاط التقطع في عدد من المديريات الموقعة على الوثيقة .. مؤكدا سعي قيادة المحافظة الجاد لإنهاء كافة التقطعات والاختطافات في مختلف مديريات المحافظة والطرق الرئيسية التي تربط محافظة صنعاء بالمحافظات الأخرى.

وقال جميل " إن الأمن والاستقرار يمثل أساس التنمية وهو ما تتطلبه الفترة القادمة لتحظى المحافظة بقدر مناسب من التنمية التي حرمت منها بسبب بعض السلوكيات الفردية " .

ووعد المحافظ جميل بحل جميع القضايا ذات الصلة بأعمال التقطع والاختطاف وكذا القضايا التي تهم المواطنين في مديرية بني ضبيان ابتداء من تصحيح كشوفات حالات الضمان الاجتماعي وتصحيح العملية التعليمية بالمديرية خلال المرحلة القادمة ومعالجة كافة القضايا الأمنية من خلال النزول الميداني للدولة بكافة أجهزتها المختلفة لضبط كل من يخل بالأمن والنظام والاستقرار .

وأشار إلى أن المعركة الحقيقية هي مع التنمية التي وقفت أعمال التقطع والاختطاف عائقا أمامها فترة طويلة.

من جهتم أكد مشايخ واعيان ووجهاء مديرية بني ضبيان رفضهم لجميع أعمال التقطعات والاختطافات والعمل على الحد منها بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة .

كما أكد مشايخ واعيان محافظة صنعاء دعمهم لإنجاح هذه الوثيقة التي تمثل مطلبا ملحا وحيويا لكل أبناء الوطن وبما يضمن تحقيق اكبر قدر من التنمية لمديريتهم بشكل خاص والمحافظة بشكل عام.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبا) فقد حضر توقيع الوثيقة وكيل المحافظة للقطاع الجنوبي الشرقي عبد الملك الغربي ومدير امن المحافظة العميد يحيى حميد ومدير المديرية وامين وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 27-يونيو-2022 الساعة: 11:45 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/102548.htm