المؤتمر نت - أٌقام فرع المؤتمر الشعبي العام بالجزائر يومنا هذا الموافق للثالث عشر من أكتوبر حفل استقبال الطلاب الجدد وعددهم ثلاثون طالبا وطالبة

المؤتمرنت -
فرع المؤتمر بالجزائر يقيم حفل استقبال الطلاب الجدد
أٌقام فرع المؤتمر الشعبي العام بالجزائر يومنا هذا الموافق للثالث عشر من أكتوبر حفل استقبال الطلاب الجدد وعددهم ثلاثون طالبا وطالبة، مبعوثي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لدراسة البكالوريوس في إطار منح التبادل الثقافي للعام 2012/2013 بين بلادنا والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

حيث قامت قيادة فرع المؤتمر بالجزائر باستقبال الطلاب الجدد في مطار هواري بومدين بالجزائر وتم تسكينهم في الإقامة الجامعية باب الزوار وتسكين الطالبات في الإقامة الجامعية للبنات، وأثناء حفل الاستقبال ومأدبة الغداء هنأت قيادة الفرع الطلاب الجدد بمناسبة وصولهم بالسلامة مؤكدة لهم أن فرع المؤتمر بالجزائر سيقدم لهم كل التسهيلات والخدمات لكي يتوفر لهم جو دراسي ممتاز وسيتكفل بكل قضاياهم بالتعاون مع الملحقية الثقافية بسفارة بلادنا بالجزائر.

وهنأت قيادة الفرع الطلاب الجدد بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لثورة الرابع عشر من أكتوبر واحتفالات بلادنا بأعياد الثورة المباركة موصية إياهم بالجد والاجتهاد والتحصيل العلمي الممتاز وأن يمثلوا اليمن خير تمثيل.

هذا وقد تحدث الطلاب الجدد معبرين عن شكرهم وامتنانهم لفرع المؤتمر بالجزائر على حفل الاستقبال وكرم الضيافة.

أشرف على حفل الاستقبال عرفات الرعيني رئيس فرع المؤتمر بالجزائر عضو اللجنة الدائمة الرئيسية ومحمد مهدي الحوري المسؤول التنظيمي بالفرع وأصيل محمد قايد المسؤول المالي، وضاح الشرعبي مسؤل الرقابة والتفتيش.

من جانب أخر كان في استقبال الطلاب الجدد المستشار الثقافي بسفارتنا رشاد صالح بن شائع والمستشار المساعد للشؤون المالية عبده سيف حسن.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 06:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/102555.htm