المؤتمر نت - التقى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول بصنعاء اليوم مدير مكتب قضايا مكافحة الإرهاب بمكتب المحاسبة الحكومية في الولايات المتحدة الأمريكية شارلز مايكل جونسون والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا.

المؤتمرنت -
رئيس هيئة الأركان يلتقي مدير مكتب مكافحة الإرهاب الأمريكي
التقى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول بصنعاء اليوم مدير مكتب قضايا مكافحة الإرهاب بمكتب المحاسبة الحكومية في الولايات المتحدة الأمريكية شارلز مايكل جونسون والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا.

جرى خلال اللقاء بحث القضايا المتصلة بتعزيز التعاون الثنائي بين اليمن والولايات المتحدة الأمريكية وسبل تعزيزها وتطويرها وبما يخدم الأهداف المشتركة بين الجيشين الصديقين.

وفي اللقاء أكد رئيس هيئة الأركان العامة أهمية تكاتف جهود المجتمع الدولي وتقديم الدعم اللازم لليمن في سبيل القضاء على الإرهاب، منوها بإسهامات الولايات المتحدة الأمريكية في دعم اليمن في كافه المجالات سيما ما يتعلق بتبادل الخبرات في مكافحه الإرهاب.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد المسؤول الأمريكي حرص بلاده على مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم اللازم لتعزيز الجهود الهادفة للقضاء على الإرهاب في اليمن.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 06:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/102822.htm