المؤتمر نت - نظم موقع يمن المستقبل يوم السبت السابع والعشرين من الشهر الجاري رحلة ترفيهية بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى شاطيء مدينة بورسعيد المصرية للطلاب

المؤتمرنت -
موقع يمن المستقبل يرعى رحلة نيلية بأسيوط
نظم موقع يمن المستقبل يوم السبت السابع والعشرين من الشهر الجاري رحلة ترفيهية بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى شاطيء مدينة بورسعيد المصرية للطلاب والباحثين الدارسين في الجامعات والمعاهد بعموم المحافظات المصرية حيث انطلقت الرحلة من مدينة القاهرة في السادسة صباحاً بمشاركة عدد كبير من الطلاب والباحثين و الدارسين وأسرهم.

نُظم خلال فترة السفر برنامج ترفيهي شمل مسابقات ومساهمات للأطفال والكبار داخل الحافلات للاستمتاع بالوقت والاستفادة من طول المسافة بين القاهرة وبورسعيد البالغة حوالي 220 كيلومتر. وفي نفس السياق انطلقت من مدينة الاسماعيلية رحلة مماثلة ضمت عدد من الطلاب الدارسين بجامعة قناة السويس وأسرهم لتلتقي برحلة القاهرة على شاطئ بورسعيد ولتشاركهم فرحة العيد في لوحة جسدت النقاء ورسمت صورة أخوية بين المشاركين الذين تجاوز عددهم ثلاثمائة وخمسين شخص.

وحرصت اللجنة المنظمة للرحلة على توفير سبل الراحة والخصوصية للمشاركين بتخصيص خيم نصبت على ساحل بورسعيد للجميع كما تم السحب على عدد من الجوائز العينية القيمة للأطفال وهاتفين محمولين للكبار، وكانت الهيئة الادارية للموقع قد حرصت على إضفاء مساحة خاصة للبهجة على وجوه الأطفال فرحة العيد أحباب الله فوزعت الهدايا والألعاب لجميع الأطفال في الرحلة الذين زادو الرحلة ألقاً وعنونوها بطعم السعادة.

على نفس الصعيد وفي اليوم ذاته نظم موقع يمن المستقبل رحلة نيلية ترفيهية مجانية للطلاب اليمنيين واسرهم بمدينة أسيوط بصعيد مصر، التي شارك فيها أكثر من مائتين وخمسين شخص وانطلقت من مرسى العبارات النهرية على ضفاف النيل. ووزعت على ظهر العبارة النهرية الهدايا العيدية والالعاب على الاطفال الذين ارتسمت على وجوههم بسمة العيد وفرحه.

المشاركون عبروا عن سعادتهم وتثمينهم لنشاط الموقع واهتمامه بالجانب الترويحي والترفيهي خصوصاً في مثل هذه المناسبات الدينية التي تحث وتعين على التسامح والألفه، وحرصه على تعميق أواصر الاخاء والمودة بين أبناء الوطن الواحد. متمنين أن تسهم مثل هذه الأنشطة في تمتين العلاقات بين أبناء اليمن في الخارج وتوثيق التواصل بينهم مع انشغالاتهم الدراسية والبحثية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 11:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/102951.htm