المؤتمر نت - ظهرت قناة (اليمن اليوم) في نشرة أخبار الرابعة والنصف تستجدي أسف الشيخ حسين الأحمر على حادثة دار الرئاسة التي أصيب بها رئيس الجمهورية السابق   وكبار رجالات الدولة وقيادات المؤتمر الشعبي العام .

المؤتمرنت -
قناة (اليمن اليوم) تستجدي أسف حسين الأحمر
وكأن الملايين التي خرجت للشوارع تدين تلك الجريمة النكراء .. وكأن الدموع التي سالت على كل خد والحسرات التي ملأت كل القلوب .. وكأن زخات الرصاص التي ملأت الآفاق وأشعلت سماء العاصمة وكل مدينة وكل قرية .. لم تك كافية لتعبر عن فداحة وجرم وهول وفضاعة الجريمة ، وخساسة وقبح وإجرام من دبر وخطط ونفذ تلك الجريمة .
ظهرت قناة (اليمن اليوم) في نشرة أخبار الرابعة والنصف تستجدي أسف الشيخ حسين الأحمر على حادثة دار الرئاسة التي أصيب بها رئيس الجمهورية السابق وكبار رجالات الدولة وقيادات المؤتمر الشعبي العام .
وحسبما اوردته القناة اليوم فقد برر رئيس مجلس التضامن الوطني حسين الأحمر الاعتداء الإرهابي علي مسجد دار الرئاسة الذي استهدف الرئيس السابق علي عبد الله صالح وكبار رجال الدولة، بما "آلت إليه الأوضاع وبالحرب التي كانت دائرة".. مُبدياً عدم أسفه لما لحق بالرئيس السابق، والذي قال أنه " لم يكن يمانع قتله لو واتت الفرصة".
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 10:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/103278.htm