المؤتمرنت - حميد الطاهري -
لقاء موسع بإب ناقش الأوضاع الأمنية والخدمية
عقد صباح اليوم بمحافظة إب لقاء موسع برئاسة محافظ المحافظة القاضي أحمد عبدالله الحجري، وضم اللقاء رئيس محكمة استئناف المحافظة، ورئيس نيابة الاستئناف، وأمين على الورافي الأمين العام للمجلس المحلي، وعبدالواحد الوكيل الأول بالمحافظة، ووكلاء المحافظة المساعدين، ومدير أمن المحافظة، وأعضاء مجلس النواب، ومدراء عموم المديريات، وأمناء عموم المجالس المحلية بالمديريات، والقيادات الأمنية والحزبية، وفي اللقاء ألقى القاضي الحجري كلمة أشار فيها إلى أهمية عقد هذه اللقاء الموسع مع مختلف القيادات القضائية والمحلية والأمنية والحزبية، لمناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية وما تتطلبه المحافظة من مشاريع مختلفة،

وقال محافظ إب: بأن المحافظة شهدت العديد من الجرائم المتفرقة، وأعمال تقطع في الطرق الرئيسية وعلينا اليوم جميعاً أن نوحد صفوفنا في بناء المحافظة والحد من هذه الجرائم والحد من أعمال التقطعات تهيئةً لإعلان المحافظة العاصمة السياحية للوطن.

مضيفاً بأن قيادة المحافظة عقدت عدة لقاءات مع عدد من الوزراء خلال الأسبوع الماضي وذلك لمناقشة ما تتطلبه المحافظة من مشاريع خدمية مختلفة، وقال القاضي الحجري بأن حكومة الوفاق ستعقد اجتماعاً استثنائيا خلال الأيام القليلة القادمة بالمحافظة، مضيفاً: بأن الحكومة على استعداد الكامل لتقديم الدعم الكبير للمحافظة، من مشاريع تنموية وخدمية في شتى المجالات الخدمية، وأضاف محافظة إب: بأن علينا اليوم الوقوف جميعاً إلى جانب الأجهزة الأمنية للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة؛ لتكون عاصمة سياحية مستقرة.

وأشاد القاضي الحجري بدور الأجهزة الأمنية بما تقوم به من جهود جبارة في سيبل استتباب الأمنية وإنهاء المظاهر المسلحة بمركز عاصمة المحافظة ومراكز مديرياتها، وشدد القاضي الحجري على الأجهزة الأمنية بضبط المطلوبين أمنيا على ذمة قضيايا جنائية، وكذا العناصر التي تقوم بأعمال تقطع في الطرقات الرئيسية وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل.

ودعا محافظ إب مختلف الفعاليات السياسية والحزبية، ووجهاء ومشايخ المحافظة إلى رص الصفوف لبناء المحافظة والحفاظ على أمنها واستقرارها، وأشاد محافظ إب بالرؤية الشبابية المقدمة من شباب المجلس الثوري بالمحافظة حول أولويات الإصلاح والتعيير بالمحافظة، ودعا الجميع إلى العمل بهذه الرؤية الشبابية بما يكفل النهوض بالمحافظة إلى الأمام.

ومن جانبه ألقى العميد الركن/ فؤاد العطاب مدير أمن المحافظة كلمة أشار فيها إلى ما حققته الأجهزة الأمنية خلال الأشهر الماضية من نجاحات عظيم في ضبط العديد من المطلوبين أمنياً على مستوى مركز المحافظة ومديرياتها، وقال العميد العطاب: بأن الحملة الأمنية التي تم إقرارها من اللجنة الأمنية من عملية ضبط 110 قطعة سلاح، وكذا القبض على العديد من المطلوبين أمنياً على ذمة قضايا جنائياً.

وأكد العميد العطاب: بأن الحملة الأمنية مستمرة لإنهاء كافة المظاهر المسلحة، وكذا ضبط من يقومون بإطلاق الأعيرة والألعاب النارية في الأعراس. مؤكداً: بأن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع أيا من كان في زعزعت أمن واستقرار المحافظة، ودعا العميد العطاب كافة أبناء إب للتعاون مع الأجهزة الأمنية حفاظاً على أمن واستقرار المحافظة. كما ناقش المجتمعون العديد من القضايا الهامة في الجانب الأمي والخدمي، وما تتطلبه المحافظة من مشاريع، وإظهار هيبة الدولة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 26-سبتمبر-2022 الساعة: 04:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/103371.htm