المؤتمر نت - من الورشة  تصوير /شهاب جاود

المؤتمرنت – تعز- وفاء المطري -
حماية الاطفال من التحرش في ورشة عمل بتعز
أقيم امس الاربعاء على قاعة منتدي السعيد الثقافي بمدينة تعز فعالية ورشه العمل الخاصة بعنوان (كيف نحمي ابنائنا من التحرش )نفذها نادي الأسرة السعيدة ممثله بفريق تنميه الطفل بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة .

وهدفت الورشة التي حاضرت بها الاخت / وفاء الصلاحي /مدير مؤسسه نادي الأسرة والاخت / سبا الصبري / مسئوله فريق تنميه الطفل بالمؤسسة بمشاركه اكثر من 200مشارك ومشاركه من القطاع الحكومي والخاص بمديريات مدينه تعز (صاله-القاهرة –المظفر) الى توعية الأسرة والمجتمع بأهمية الحفاظ على الاطفال وحمايتهم من التحرش .

واستعرض خلال الورشة معرفة اسباب التحرش وعواقبه وكيفية معالجة المعتدي عليه ، وكيفية تجنيب الاطفال التعرض لهذه الظاهرة وتطرقت الورشة الى معرفة دور المدرسة والبيت في توعية الاطفال وذلك بورقة عمل قدمتها الاخت / نجيبه الوليدي / عضو فريق بتنمية الطفل ، وخرجت الندوة بالعديد من الحلول والتوصيات والتي بدورها تحمي الاطفال من التحرش في المجتمع اليمني .

وكان عبدالقادر حاتم / وكيل محافظه تعز للشئون الفنية والبيئة قد حضر الورشة والقي كلمه أشاد بدور مؤسسه السعيد للعلوم والثقافة على دورها الثقافي والذي يعد قلعة من قلاع الثقافة ممثلة بمدير عام المؤسسة الأستاذ / فيصل سعيد فارع .


ورحب حاتم بالسفير الهندي لدي اليمن والذي عبر عن حبه لليمن ولمدينه تعز ، كما حيا التجمع النسوي من المنفذات والحاضرات بالورشة ، وأشاد بالمرأة اليمنية وبالأخص بمحافظه تعز فهي تقدم التضحيات الكثيرة منذ قيام ثورة ال26 من سبتمبر والى الان وتقدم ابنائها لحماية الوطن ومن اجل ان تبقي اليمن حره.


من جانبه عبر / فيصل سعيد فارع / مدير عام مؤسسه السعيد للعلوم والثقافة عن سعادته لزيارة السفير الهندي للمؤسسة السعيد ولحضوره ورشه العمل الخاصة بحماية الطفل من التحرش .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/103591.htm