المؤتمر نت - قال مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح:إنه قرر تأجيل سفره لإجراء عمليات جراحية ومواصلة الفحص والعلاج، حتى مابعد انعقاد مؤتمر الحوار الوطني.وفي تصريح صحفي قال المكتب: ان الزعيم، سيترأس هيئة ممثلي المؤتمر الشعبي العام، لمؤتمر الحوار

المؤتمرنت -
الزعيم سيرأس ممثلي المؤتمر في مؤتمر الحوار الوطني
قال مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح:إنه قرر تأجيل سفره لإجراء عمليات جراحية ومواصلة الفحص والعلاج، حتى مابعد انعقاد مؤتمر الحوار الوطني.

وفي تصريح صحفي قال المكتب: ان الزعيم، سيترأس هيئة ممثلي المؤتمر الشعبي العام، لمؤتمر الحوار.

وقال: "سيرأس صاحب الفخامة الأخ المشير عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، مؤتمر الحوار الوطني، كرئيس للجمهورية، ولابد أن يرأس هيئة مندوبي كل حزب، المسئول الأول في الحزب، حتى يكون هناك قدرة على اتخاذ القرار لمعالجة ماقد يظهر من تباين في الآراء، بين الأحزاب أثناء جلسات النقاش".

ولايزال رئيس المؤتمر الشعبي العام، يتلقى العلاج مع عدد من قيادات المؤتمر، جراء الحادث الإجرامي الذي استهدف القيادة السياسية للجمهورية اليمنية في دار الرئاسة العام الماضي، وكان مقررا سفره لاجراء عدد من العمليات الجراحية والفحوصات..

وتستكمل اللجنة العامة للمؤتمر إعداد قائمةالذين سيمثلون المؤتمر الشعبي للمؤتمر المنتظر إعلان موعده من طرف رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 28-يناير-2023 الساعة: 07:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/104171.htm