المؤتمر نت - قال جوران توفاريتش المدير الفني للمنتخب الكويتي إن جميع الترشحيات تصب في صالح فريقه للفوز على المنتخب اليمني في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج 21 المقامة في البحرين.

المؤتمرنت -
جوران مدرب الكويت: مرشحون للفوز على اليمن .. ولكن!
قال جوران توفاريتش المدير الفني للمنتخب الكويتي إن جميع الترشحيات تصب في صالح فريقه للفوز على المنتخب اليمني في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج 21 المقامة في البحرين.


وقال جوران في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة يوم السبت "فريقنا جاهز لمباراة اليمن، حالة اللاعبين جيدة، استعددنا جيدا للبطولة في معسكر ناجح لمدة 12 يوم في أبو ظبي، وجميع اللاعبين جاهزين لخوض المباراة".


وأوضح توفاريتش أن الجميع يرشح فريقه "نظريا" للفوز على اليمن، لكن المنتخب اليمني شهد بعض التغييرات في الفترة الأخيرة، وازدادت قوته، لذا يجب علينا ألا نستهين بالمنافسن، كما يتعين علينا أن نثبت أفضليتنا في أرض الملعب".


وردا على سؤال من موقع كوورة عن ما إذا كان الأداء المخيب للآمال للمنتخب الكويتي في بطولة غرب آسيا وخروجه من الدور الأول قد يؤثر على معنويات اللاعبين في كأس الخليج أجاب جوران "بطولة غرب آسيا كانت معيارا جيدا لتصحيح الأخطاء، وأداؤنا لم يكن سيئا للغاية، ولكن لم يحالفنا التوفيق، سنحاول الحفاظ على اللقب وهو أمر صعب للغاية حيث أن الوصول إلى القمة سهل لكن المحافظة عليها هو التحدي الأكبر".


وأكد مدرب الأزرق الكويتي أن فريقه لا يعاني من وجود أي إصابات، وأن حالة اللاعبين البدنية جيدة.


وأنهى جوران تصريحاته قائلا إن فريقه يفكر في مباراة الأحد فقط، وذلك في سعيه للحفاظ على لقبه بعد ذلك، وأن يمكن أن يتحدث عن التأهل للدور قبل النهائي فور جمع فريقه ل6 نقاط.


وقال مساعد ندا لاعب المنتخب الكويتي إنه وزملاءه مستعدين لتحقيق بداية قوية أمام المنتخب اليمني، وأن الفريق استعد جيدا للبطولة من خلال المعسكر الذي أقيم في دولة الإمارات.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 26-مايو-2024 الساعة: 03:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/104503.htm