المؤتمر نت - كلّف فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية مؤسسة محلية للمحاماة بالمتابعة والاطلاع الفوري على قضية المواطنين اليمنيين الشيخ محمد المؤيد ومرافقة محمد زايد المعتقلين لدى السلطات الأمريكية بتهمة تمويل ودعم منظمات إرهابية.
وفي تصريح خاص لـ "المؤتمرنت" ذكر المحامي خالد الآنسي عن مؤسسة علاو للمحاماة والاستشارات القانونية( مؤسسة يمنية) والتي أوكل لها متابعة سير القضية ويتولى مهمتها المحامي الانسي : أن رئيس الجمهورية كلفه بالسفر إلى الولايات المتحدة .....
المؤتمر نت/ ذو يزن مخشف -
رئيس الجمهورية يكلف محامين يمنيين للترافع عن المؤيد أمام محكمة بروكلين الامريكية
كلّف فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية مؤسسة محلية للمحاماة بالمتابعة والاطلاع الفوري على قضية المواطنين اليمنيين الشيخ محمد المؤيد ومرافقة محمد زايد المعتقلين لدى السلطات الأمريكية بتهمة تمويل ودعم منظمات إرهابية.
وفي تصريح خاص لـ "المؤتمرنت" ذكر المحامي خالد الآنسي عن مؤسسة علاو للمحاماة والاستشارات القانونية( مؤسسة يمنية) والتي أوكل لها متابعة سير القضية ويتولى مهمتها المحامي الانسي حيث قال أن رئيس الجمهورية كلفه بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة قضية المؤيد ومرافقه من خلال تواصله مع مكاتب المحاماة الأمريكية التي تترافع عنهما حاليا .
وأضاف الآنسي أنه سيغادر اليمن في الأسبوع المقبل بعد أن تعذر عليه السفر هذا الأسبوع وسيحضر المحاكمة المقررة يوم الخميس 27 مايو الجاري ، منوهاً إلى أنه حصل على جواز سفر دبلوماسي من رئاسة الوزراء للقيام بالمهمة التي سيتولاها.
وستعقد محكمة بروكلين بنيويوك بأمريكا يوم الخميس القادم جلسة استماع لقضية الشيخ المؤيد ومرافقة زايد، حيث ستستمع لأدلة اتهامات الحكومة الأمريكية ضدهما ، كما ستستمع لمرافعة محامي الدفاع الذي يدين إجراءات الحكومة الأمريكية بحبس المتهمين.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 29-مايو-2024 الساعة: 03:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/10492.htm