المؤتمر نت -

المؤتمرنت - تعز – احمد النويهي -
تعز : تحذيرات من استلام مشروع طريق غير مكتمل
ناشد المواطنون في مديريتي جبل حبشي والمعافر المستفيدين من طريق البيرين عكاد بمجافظة تعز ناشدوا محافظ المحافظة ومشروع الطرق الريفية الزام المقاول باستكمال عدد من المقاطع في الطريق واصلاح الاخطاء التي تسببت في انهيار اجزاء كبيرة منه قبل استلامه مطالبين بعدم استلام المشروع من المقاول الا بعد استكمال الملاحظات.

وكان محلي جبل حبشي ومحلي المعافر قد اكدا في مذكرة مشتركة موجهة الى مدير عام مشروع الطرق الريفية اكدا فيها ان مشروع طريق البيرين عكاد الكدحة لم تستكمل من قبل الشركة المنفذة للمشروع . وأشارت المذكرة بانه تم حل كافة الاشكالات مع المواطنين ولأهمية هذا الطريق طالبت المذكرة من ممولي المشروع بإلزام المقاول باستكمال المقاطع والملاحظات المتبقية في الطريق الذي تخدم شريحة كبيرة من المواطنين في المديريتين.

وكان الطريق المشار اليه سابقا قد برزت عليه العديد من الملاحظات ناهيك عن وجود مقاطع كبيرة لم تستكمل في الموقع الاول على الطريق الرئيسي خصوصا عند المقطع الاول من 940+0 وحتى المقطع 100+1والمقطع الثاني من 025+3 وحتى 250+3 .. وفي الموقع الثاني فرع الكدحة المقطع الاول من 600+1 وحتى 800+1 والمقطع الثاني من 250+3 وحتى 550+3

هذا وقد اشار بجاش العفيري عضو محلي جبل حبشي والمتابع لقضية توقف المشروع بان شركة الامال المنفذة للمشروع تسعى لتسليمه باسرع وقت دون استكمال باقى الملاحظات .


تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 07:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/105518.htm