المؤتمر نت - بحضور سفير اليمن لدى الجزائر جمال عوض ناصر، شاركت اليمن في ملتقى الصداقة الذي أقيم في جامعة البليدة يوم أمس السبت بحضور والي ولاية البليدة ورئيس جامعة البليدة

المؤتمرنت -
مشاركة يمنية في ملتقى الصداقة بجامعة البليدة بالجزائر
بحضور سفير اليمن لدى الجزائر جمال عوض ناصر، شاركت اليمن في ملتقى الصداقة الذي أقيم في جامعة البليدة يوم أمس السبت بحضور والي ولاية البليدة ورئيس جامعة البليدة وعدد من أعضاء البرلمان بغرفتيه وعدد من ممثلي الهيئات الدبلوماسية في الجزائر،وكان الملتقى عبارة عن حفل فني ثقافي شارك فيه كل الطلاب العرب والأجانب الدارسين بجامعة البليدة ممثلين لبلدانهم.

المشاركة اليمنية التي قدمها الطلاب اليمنيون الدارسون بجامعة البليدة برعاية سفارة اليمن بالجزائر تخللها معرض للصور والموروث الثقافي والأزياء الشعبية بالإضافة إلى رقصة شعبيه تراثيه.

وفي الملتقى كرمت رئاسة الجامعة كل الجاليات العربية والأجنبية المشاركة في الحفل من ضمنها الجالية اليمنية التي بدورها أهدت هذا التكريم لسفير اليمن بالجزائر تقدريرا للجهود التي تبذلها السفارة والملحقية الثقافية في رعاية أبنائها الطلاب.

من جانبه شكر سفيراليمن لدى الجزائر أبناءه الطلاب الدارسين بجامعة البليدة على الجهد الكبير الذي بذلوه في إنجاح مشاركة بلادنا.

حضر الملتقى المستشار الثقافي رشاد صالح بن شائع والملحق الإعلامي فيصل الخالدي والمسؤول المالي بالسفارة عبدالسلام نعمان.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 11:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/108085.htm