المؤتمر نت - تبدأ غدا في نيابة شؤون الطلاب بمبنى رئاسة جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بفوه الإنشاءات إجراءات القبول والتنسيق الإلكتروني عبر الانترنت  لجميع تخصصات جامعة حضرموت للعام الجامعي القادم 2013-2014م.

المؤتمرنت-حضرموت-منال القدسي -
غدا:بدأ التسجيل الإلكتروني لجميع تخصصات جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا
تبدأ غدا في نيابة شؤون الطلاب بمبنى رئاسة جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بفوه الإنشاءات إجراءات القبول والتنسيق الإلكتروني عبر الانترنت لجميع تخصصات جامعة حضرموت للعام الجامعي القادم 2013-2014م.

وأوضح الدكتور سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب في تصريح صحفي، بأن القبول العام والقبول الخاص سيتم عبر مراكز الانترنت المعتمدة في المحافظة وخارجها، إضافة إلى صالة القبول والتنسيق الالكتروني بنيابة شؤون الطلاب برئاسة الجامعة بفوه الإنشاءات، التي أنشئت بدعم من مؤسسة العون للتنمية.

منوها إلى أنه بالإمكان الاستعلام عن التعليمات الخاصة بالتسجيل الإلكتروني عبر الروابط التالية www.oasyemen.net أوالموقع الإلكتروني لجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا www.hust.edu.ye.

مشيرا إلى أن إجراءات القبول والتنسيق عبر الإنترنت ستستمر إلى 20/6/2013م، للتخصصات التي تتم فيها اختبارات المفاضلة، أما بقية التخصصات، فسيغلق القبول فيها عند اكتمال الطاقة الاستيعابية لها أو بتاريخ 2/7/2013م.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 11:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/108453.htm