المؤتمر نت - أكد مشايخ ووجهاء وأعيان مديرية التعزية عن دعمهم ومساندتهم لقيادة وضباط وأفراد اللواء 22 مدرع في حفظ الأمن والاستقرار والتصدي لكل العابثين والخارجين

المؤتمرنت -
وجهاء ومشايخ التعزية يؤكدون مساندتهم للواء 22 مدرع
أكد مشايخ ووجهاء وأعيان مديرية التعزية عن دعمهم ومساندتهم لقيادة وضباط وأفراد اللواء 22 مدرع في حفظ الأمن والاستقرار والتصدي لكل العابثين والخارجين عن النظام والقانون.

جاء ذلك خلال زيارتهم لمقر اللواء والهادفة لتعزيز الجهود المجتمعية باعتبار أن ترسيخ دعائم الأمن مسئولية مشتركة بين الدولة والمجتمع, مشيرين الى أن كافة أبناء المنطقة بمختلف انتماءاتهم يعملون بروح الفريق الواحد لتهيئة الأجواء المناسبة والملائمة لجذب الاستثمارات في المنطقة.

كما تحدث قائد اللواء 22 مدرع العميد ركن حمود دهمش مرحبا بالجميع, مؤكدا على أهمية العلاقة الحميمية التي تربط جنود المعسكر بمشايخ وأبناء المنطقة والتي تصب في مصلحة المحافظة وأمنها واستقرارها.

مبينا أن الخطة الأمنية تهدف لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والذي يعتبر القاسم المشترك بين الجميع, وأشار الى أن منتسبي اللواء يؤدون واجباتهم القانونية في إطار تنفيذ الخطة الأمنية بعيدا عن الحزبية او الاستهداف المتعمد.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/108691.htm