المؤتمر نت - نوقش بمحافظة أبين اليوم بمشاركة 144 منظمة وهيئة مدنية وسائل وطرق إعداد خطط التنمية وتوفير عناصر المشاركة والشفافية والعمل معا من أجل خدمة المجتمع

المؤتمرنت- أبين -
مبادىء الحكم الرشيد في ورشة عمل بأبين
نوقش بمحافظة أبين اليوم بمشاركة 144 منظمة وهيئة مدنية وسائل وطرق إعداد خطط التنمية وتوفير عناصر المشاركة والشفافية والعمل معا من أجل خدمة المجتمع وإرساء معالم الدولة المدنية الحديثة .

وفي الورشة أشار رئيس ائتلاف منظمات المجتمع ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة مطهر احمد الكوني إلى أهداف الورشة وما تمثله من أهمية كبرى في حشد الجهود وتعزيز المشاركة المجتمعية لمختلف مكونات المجتمع المدني والقوى الفاعلة ذات التأثير على الوسط الاجتماعي, وتشخيص المشكلات وفقا لرؤى علمية لترشيد مبادئ الحكم الرشيد.

وتناول المشاركون في الورشة أبرز المشكلات التي تواجهها محافظة أبين والسبل الكفيلة بوضع حلول مناسبة مع أخذ الاعتبار خصوصية ما تعرضت له من هجمة غير عادية من قبل عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي وتأثير ذلك على الخطط والبرامج التنموية.

واستعرضت الورشة الأحداث التي جرت بالمحافظة وكيفية التغلب على مجمل الصعاب في اطار منظور وطني يسهم في إعادة الأمن والاستقرار لمحافظة أبين بكل مكوناتها ومديرياتها, وتنفيذ خطط تنموية تسهم في استيعاب الشباب ودمجهم في التنمية وإيجاد فرص عمل والاهتمام بتطوير الأنشطة السكانية والإنتاجية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 29-يناير-2022 الساعة: 05:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/108727.htm