المؤتمر نت - دشن الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة البيضاء ناصر الخضر حسين يوم أمس "السبت" الامتحانات النهائية لطلاب المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2012 - 2013م

المؤتمرنت-البيضاء-محمدالمشخر -
تدشين امتحانات الشهادة العامة في البيضاء
دشن الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة البيضاء ناصر الخضر حسين يوم أمس "السبت" الامتحانات النهائية لطلاب المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2012 - 2013م بالمحافظة .

وتفقد امين عام المجلس المحلي ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة مطلوب محمد شرقة سير العملية الامتحانية في مركزي مجمع العاقل للبنين والثورة للبنات، واطلعا على مستوى الترتيبات المتخذة وتنظيم القاعات الامتحانية وأداء الطلاب والطالبات المتقدمين .

وخلال التفقد عبر الخضر عن تمنياته لجميع الطلاب والطالبات بالتوفيق في ادائهم للامتحانات النهائية والنجاح في تحقيق المعدلات العالية لضمان بلوغ التخصصات العلمية التي يرغبون الالتحاق بها في الجامعات، لافتاً الى فاعلية دور الأسرة في توفير المناخ المحفز للطلاب في المنازل لاستذكار الدروس والاستعداد الامثل للامتحانات وتعميق ضمانات التميز في التحصيل العلمي.

من جانبه اوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة مطلوب شرقه ان اجمالي المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي لهذا العام بلغ 3417 طالبا وطالبة موزعين على 18 مركز امتحاني في مختلف مديريات المحافظة .

وفي مدينة رداع، أطلع وكيل المحافظة المساعد لشون مديريات رداع علي محمد المنصوري اليوم على سير امتحانات الشهادة الثانوية العامة في بعض المراكز الامتحانية بمدينة رداع بالمحافظة.

وتعرف المنصوري ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة "رداع" عبدالله علي ادريس على سير الامتحانات في مادة التربية الإسلامية في بعض المراكز الامتحانية وطبيعة الاجراءات لتامين الامتحانات وضمان نجاحها على أكمل وجه.

وتطرق إلى اهمية دور الاسرة في دعم ابنائها وتوفير الاجواء الملائمة لهم بما يمكنهم من الابداع والتميز وإحراز المراكز الاولى، معبراً عن ارتياحه للترتيبات والاستعدادات التي نفذها مكتب التربية بمدينة رداع بالتنسيق والتعاون مع السلطة المحلية في المدينة والتي تضمن إجراء الامتحانات في ظروف هادئة ومستقرة.

واشاد الوكيل المنصوري بالتحضيرات والترتيبات التي أسهمت في تهيئة الاجواء بما يضمن سير الامتحانات النهائية للشهادتين الأساسية والثانوية في احسن وجه .

داعيا الطلاب والطالبات الى تقديم الافضل والتركيز على الاسئلة ووضع الاجابات النموذجية للوصول الى افضل النتائج، منوهاً بجهود القائمين على العملية الامتحانية في المراكز التي زاروها .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 26-سبتمبر-2022 الساعة: 06:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/109068.htm