المؤتمر نت - شهدت مدينة البيضاء يوم أمس حفل تكريم 11 حافظا للقرآن الكريم والذي نظمته إدارة فروع دار المصطفى لتحفيظ القرآن الكريم للدراسات الإسلامية.

المؤتمرنت-البيضاء -
الوكيل السوادي يكرم 11 حافظاً من مدرسة البيضاء
شهدت مدينة البيضاء يوم أمس حفل تكريم 11 حافظا للقرآن الكريم والذي نظمته إدارة فروع دار المصطفى لتحفيظ القرآن الكريم للدراسات الإسلامية.

وفي الحفل الذي أقيم بالجامع الكبير بمدينة البيضاء هنأ وكيل محافظة البيضاء حسن علي محمد السوادي الحفاظ المكرمين، مشيداً بالجهود والأنشطة التي يضطلع بها فرع دار المصطفى للدراسات الإسلامية في تبني تحفيظ القرآن الكريم وإذكاء روح التنافس الخلاق بين الشباب كذلك في عملية تحفيظ القرآن الكريم وتعليم ونشر علومه المختلفة على مستوى محافظة البيضاء .

وأكد الوكيل السوادي أهمية دور مدارس تحفيظ القرآن الكريم في تنشئة الأجيال وتسليحهم بالعلوم الدينية ليكونوا من حفاظ كتاب الله العزيز.. مشيداً بجهود فرع دار المصطفى في تبني تحفيظ القرآن الكريم.

ولفت السوادي إلى أن قيادة المحافظة تسعى لتذليل أي صعاب تواجه عمل مدارس تحفيظ القرآن الكريم وتقدم كافة الدعم لما يسهم في تخريج طلاب علم قادرين على العطاء .

من جانبه بين مدير أدارة فروع دار المصطفى للدراسات الإسلامية محمد علوي عرمان ان مدرسة البيضاء تدرس 250 طالب في مجال تحفيظ القرآن والحديث والسيرة النبوية وان احتفالها اليوم يأتي تتويجاً لإكمال حفظ 11حافظاً للقرآن الكريم إضافة إلى المراكز الصيفية التي تقام في عدد من مديريات المحافظة بدعم من الدار بالمحافظة .

حضر الحفل مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة عبدالله محمد السوادي، ومدير عام مكتب محافظ محافظة البيضاء عبدالله ناصر الذهب، ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة احمد يحيي القشار، وعدد من رجال الدين والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وجميع أولياء أمور الحافظين والحافظات بمدينة البيضاء.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يناير-2022 الساعة: 10:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/110097.htm