المؤتمر نت - قام اللواء علي بن علي القيسي محافظ محافظة حجة.. رئيس المجلس المحلي بالمحافظة، بأداء صلاة العيد بجامع حورة مع جموع المواطنين من أبناء المحافظة..

المؤتمرنت-حجه-صادق شلي -
القيسي يتفقد أحوال المرضى في محافظة حجه
قام اللواء علي بن علي القيسي محافظ محافظة حجة.. رئيس المجلس المحلي بالمحافظة، بأداء صلاة العيد بجامع حورة مع جموع المواطنين من أبناء المحافظة.. ثم قام بزيارة تفقدية لعدد من المستشفيات والوحدات العسكرية بالمحافظة.

واطلع القيسي خلال زيارته لهيئتي المستشفى الجمهوري والمستشفى السعودي بمدينة حجة على أحوال النزلاء من المرضى والمصابين وتعرف على مستوى الرعاية التي يحظون بها في مختلف الأقسام والطوارئ.

ناقلا خلال زياراته التفقدية تهاني الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، إلى نزلاء تلك المستشفيات بهذه المناسبة الدينية الجليلة وتمنياته لهم بالشفاء العاجل .

وحث المحافظ كافة العاملين في تلك المرافق إلى استشعار مسئوليتهم الإنسانية تجاه المرضى وتأمين الخدمات الصحية اللازمة لهم بما يمكنهم من العودة إلى أسرهم سالمين .

رافقه خلال الزيارة الشيخ فهد دهشوش عضو مجلس الشورى، ووكيلا المحافظة ابراهيم الشامي والشيخ وليد علي شويط وعدد من مدراء المكاتب التنفيذيه .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 01:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/110350.htm