المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
مستشفى جانهيجر بالهند يقيم مأدبة عشاء لليمنيين بمناسبة عيد الفطر
أقام مستشفى (جانهيجر Jahangir) بمدينة (بونا)الهندية يوم أمس مأدبة عشاء للجالية العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضورMr.george Eapen رئيس مجلس أدارة مستشفى Jahangir وعدد كبير من أعضاء الجالية العربية وفي مقدمتهم الجالية اليمنية بمدينة (بونا) الهندية.

وهنئ السيد جيورج ايبن رئيس مجلس أدارة المستشفى في كلمة وجهها لاعضاء الجالية العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك وقال إن هذه اللقاءات تعد تواصلاً لعمق العلاقة بين الشعبين الهندي والعربي وخصوصاً الشعب اليمني الذي تربطهما علاقة تاريخية به.

مجدداً مواصلة المستشفى خدماته لأعضاء الجالية العربية المقيمين في المدينة والطلاب والمرضى الوافدين للمدينة والتي تتعزز يوماً بعد يوم بعد افتتاح قسم استقبال المرضى الأجانب في المستشفى لتسهيل اجراءات الإقامة والعلاج في المدينة ومعاملتهم أسوةً بالمرضى الهنود.

من جانبه ألقى الدكتور قاسم الهارش كلمة نيابةً عن أعضاء الجالية العربية عبر فيها عن شكرهم وتقديرهم لجهود المستشفى والعلاقة التي تربط المستشفى بالجالية العربية.

يذكر إن مستشفى جانهيجر يستقبل في السنة أكثر من 2000 مريض قادمون من اليمن لتلقي العلاج فيه ومن المتوقع إن يتضاعف العدد بعد إن أصبح وجهة لليمنيين بسبب الاضطرابات السياسية التي تشهدها بعض العواصم العربية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/110386.htm