المؤتمر نت - استعرض الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة تعز محمد الحاج في لقاءه أمس رئيس بعثة الصحة الانجابية والسكان بالاتحاد الاوروبي را تيري، نشاط برنامج الصحة الانجابية بالمحافظة

المؤتمرنت-تعز-وفاء المطري -
الحاج يلتقي رئيس بعثة الصحة الانجابية بالاتحاد الاوروبي
استعرض الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة تعز محمد الحاج في لقاءه أمس رئيس بعثة الصحة الانجابية والسكان بالاتحاد الاوروبي را تيري، نشاط برنامج الصحة الانجابية بالمحافظة والسبل الكفيلة بتوسعة انشطة البرنامج ليشمل مديريات المحافظة المختلفة.

وأكد الامين العام على اهمية الدعم الاوروبي للقطاع الصحي خاصة بما يتعلق بالصحة الانجابية كون محافظة تعز من أكبر محافظات الجمهورية من ناحية الكثافة السكانية.

كما اشار إلى أهمية الدعم الفني والإداري للمحافظة والاستفادة من التجارب العلمية المتقدمة في الاتحاد الاوروبي وبما يخدم القطاع الصحي وتحسين خدماته في تعز .

من جانبه أوضح رئيس بعثة الصحة الانجابية والسكان بالاتحاد الاوروبي أن زيارته لمحافظة تعز تهدف إلى التعرف على مجمل المعوقات التي تواجه قطاع الصحة في المحافظة.. مشيرا الى التجربة الناجحة لبرنامج التنمية الصحية الذي نفذ في المحافظة بتمويل من الاتحاد الاوروبي.

وأكد راتيري ان الاتحاد الاوروبي سيوسع من برامجه الصحية على مستوى اليمن عامة وفي مقدمتها تنفيذ مشروع الرعاية الصحية الاولية.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور توفيق القرشي وعدداً من المعنيين.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 05:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/111044.htm