المؤتمر نت - حصل الباحث محمد سالم كرامه باجبير (تريم-مشطه) على درجه الماجستير من جمهورية السودان- جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا - كلية الدراسات العليا- تخصص الفقه الإسلامي

المؤتمرنت-السودان -
الماجستير بامتياز للباحثين باجبير وعقيل من جامعة السودان
حصل الباحث محمد سالم كرامه باجبير (تريم-مشطه) على درجه الماجستير من جمهورية السودان- جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا - كلية الدراسات العليا- تخصص الفقه الإسلامي – بتقدير عام(ممتاز).

كما حصل الباحث قاسم محمد بن عمر بن عقيل (تريم - قرية اللسك) على درجه الماجستير من جمهورية السودان – جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا - كلية الدراسات العليا- تخصص الحديث وعلومه – بتقدير عام(ممتاز).

وقد تكونت لجنة المناقشة للباحث/ محمد سالم كرامه باجبير في رسالتة المسماه (بغية الناشد في أحكام المساجد للعلامة عبدالله بن حسين بلفقيه -دراسة وتحقيق) من : د/ علي القدال (مشرفا)ود/ إياد حمدان (مناقشاً داخلياً) ود/ حسين محمد الحسن (مناقشاً خارجيا).

كما تكونت لجنة المناقشة للباحث/ قاسم محمد بن عمر بن عقيل في رسالته المسماه(الخلاصة الشافية في الأسانيد العالية للإمام علوي بن طاهر بن عبدالله الحداد -دراسة وتحقيق) من د/ محمد الحاج محمد (مشرفاً) ود/ الصادق محمد بن إبراهيم (مشرفا معاوناً) والبروفيسور /محمد السيد الشريف (مناقشاً داخلياً) ود/ الدرديري الطيب الأمين (مناقشاً خارجيا) .

وبهذه المناسبه يتقدم مجلس الطلاب الحضارم بالسودان بأسمى آيات التهاني والتبريكات للباحثان ويتمنى لمهما التوفيق والنجاح في حياتهما العلمية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 01:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/111828.htm