المؤتمر نت - أختتم البرنامج الترفيهي الذي نظمه ورعاه موقع يمن المستقبل (موقع المغتربين والطلاب اليمنيين في الخارج) للمئات من أبناء الجالية اليمنية والطلاب اليمنيين

المؤتمرنت-مصر -
اختتام البرنامج الترفيهي لأبناء الجالية والطلاب الدارسين في مصر
أختتم البرنامج الترفيهي الذي نظمه ورعاه موقع يمن المستقبل (موقع المغتربين والطلاب اليمنيين في الخارج) للمئات من أبناء الجالية اليمنية والطلاب اليمنيين الدارسين في عموم محافظات مصر بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتضمن البرنامج الترفيهي العديد من الفعاليات الترفيهية كان من أبرزها تنظيم ثلاث رحلات للمنتجعات السياحية على شواطئ البحر الأحمر والبحر المتوسط ومنتجع أربيان نايتس بمحافظة الفيوم جنوب القاهرة.

وتم خلال الرحلات اقامة العديد من الأنشطة الرياضية والمسابقات المعلوماتية وتوزيع الجوائز القيمة على الأطفال والكبار وشارك الجمهور في العديد من الفقرات بالرقص الشعبي والغناء والقصائد الشعرية والعروض الرياضية والفنية في أجواء فرائحية بهيجة.

وأوضح الباحث جمال الحميري رئيس الموقع اهتمام الموقع بإكتشاف المواهب لدى الشباب والأطفال في مختلف المجالات والعمل غلى صقلها لتقديمها للجمهور بصورة أفضل مشيدا بدور اللجان المنظمة في إنجاح فعاليات عيد الأضحى التي رعاه الموقع.

وكان موقع يمن المستقبل قد دأب على تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية من خلال الإحتفالات والرحلات التي ينظمها في المناسبات الوطنية والدينية المختلفة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 25-يناير-2022 الساعة: 02:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112213.htm