المؤتمر نت - حصل المهندس علي عبدالله سعد حمزة على درجة الماجستير في الحاسبات والمعلومات من كلية الحاسوب جامعة القاهرة عن رسالته الموسومة بعنوان: (توزيع الموارد على برامج مكافحة

المؤتمرنت -
الماجستير للمهندس علي حمزة في علوم الحاسوب من جامعة القاهرة
حصل المهندس علي عبدالله سعد حمزة على درجة الماجستير في الحاسبات والمعلومات من كلية الحاسوب جامعة القاهرة عن رسالته الموسومة بعنوان: (توزيع الموارد على برامج مكافحة الفيروسات في نظام الحوسبة السحابية).

وتكونت لجنة المناقشة من كل من الاستاذ الدكتور إبراهيم فرج عبدالرحمن- الاستاذ المتفرغ بقسم علوم الحاسب وعميد الكلية الاسبق (محكماً)، والأستاذ الدكتور سلوى أحمد الجمل- الاستاذ المتفرغ بالكلية جامعة القاهرة (مشرفاً ومحكماً)، والأستاذ الدكتور نبيل حمدي شاكر- الاستاذ بجامعة مصر الدولية (محكماً).

وقد تقدمت لجنة المناقشة للأطروحة بالشكر للجهود التي بذلها الباحث كون موضوع الرسالة موضوع جديد في تحسين توزيع المعالجات من مراكز البيانات للشركات المزودة لبرامج مكافحة الفيروسات، وأثنت على جهوده وتمكنه العلمي وحرصه على الاستفادة من اساتذته خلال فترة البحث.

وقالت اللجنة أن الباحث كان مثالاً طيباً للطالب والباحث الخلوق والمجتهد.. متمنية أن تكلل مسيرة حياته العلمية والعملية بالنجاح المستمر.

حضر المناقشة عدد من اساتذة الكلية وجمع من الطلاب والباحثين اليمنيين.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 11:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112283.htm