المؤتمر نت - تتواصل فعاليات مهرجان جامعة الحديدة للفن والثقافة والابداع والذي تنظمه جامعة الحديدة ممثلة بنيابة شئون الطلاب ومركز الإبداع والموروث الشعبي تحت شعار (الثورة اليمنية..

المؤتمرنت-الحديدة-محمد شنيني -
تواصل مهرجان جامعة الحديدة للفن والثقافة
تتواصل فعاليات مهرجان جامعة الحديدة للفن والثقافة والابداع والذي تنظمه جامعة الحديدة ممثلة بنيابة شئون الطلاب ومركز الإبداع والموروث الشعبي تحت شعار (الثورة اليمنية.. الآفاق والطموحات) خلال الفترة من 3 – 7 نوفمبر الجاري.

حيث عقدت على هامش المهرجان الندوة الثقافية (منظمات المجتمع المدني.. ودورها في المجتمع ) بقاعة الفقيد الدكتور عبدالودود هزاع بكلية التربية الحديدة، وتناولت الندوة منظمات المجتمع المدني والجمعيات والمؤسسات المجتمعية العاملة في بلادنا كرديف للدولة والقطاع العام ومشاركة في مجالات البناء والتمنية حيث تقدم خدمات مجتمعية للمجتمع في مجالات مختلفة كل منظمة وجمعية في مجال اختصاصاتها وفي نطاقها الجغرافي ومنها ما تعنى وتهتم بالموروث الشعبي والتراث الحضاري.

وتخللت الندوة التي أدارها الدكتور علي الجنفدي رئيس مركز الإبداع والموروث الشعبي مداخلات من قبل المشاركين في الندوة والمشاركين في معرض الفنون والموروث الشعبي.

الجدير بالإشارة بأن المهرجان يحظى بدعم رئيس جامعة الحديدة ونائبه لشئون الطلاب.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 12:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112608.htm