المؤتمر نت - دانت السلطة المحلية بمحافظة إب محاولة الاغتيال التي تعرض لها وكيل المحافظة المساعد جبران باشا، اليوم، في مديرية العدين إثر اطلاق النار عليه من قبل عناصر مسلحة

المؤتمرنت -
محلي إب يدين محاولة اغتيال الباشا
دانت السلطة المحلية بمحافظة إب محاولة الاغتيال التي تعرض لها وكيل المحافظة المساعد جبران باشا، اليوم، في مديرية العدين إثر اطلاق النار عليه من قبل عناصر مسلحة مما ادي الي وفاة احد مرافقيه.

وأعتبر بيان صادر عن السلطة المحلية بالمحافظة تلك المحاولة بأنها " عمل جبان وفعل ممقوت يهدد امن المحافظة والسلم الاجتماعي ويخلق بؤر للصراع السياسي والقبلي".

وأشار البيان إلى أن مثل هذه الاعمال الاجرامية خارجة عن القيم والأخلاق والأعراف.. واصفاً أصحابها بأنهم أرباب فتن وأزمات .

وشددت السلطة المحلية بمحافظة إب في بيانها ضرورة تحلي أجهزة الأمن بأعلى درجات اليقظة الأمنية وتكثيف الحملات ضد العناصر الخارجة عن القانون وملاحقتهم.. داعية ابناء المحافظة الي المشاركة في ترسيخ السلم الاجتماعي ودعم الاجهزة الأمنية في التصدي لأي محاولات تحاول زعزعة أمن واستقرار المحافظة .

وطالبت الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بتحمل مسؤولياتها في المشاركة في تحقيق الامن والعمل على محاربة الظواهر السلبية ومنها حمل السلاح .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 02:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/113109.htm