المؤتمر نت - في اجواء علمية تم مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية  تخصص "مناهج وطرق تدريس التربية الاسلامية" المقدمة من الباحث أحمد سفيان قائد مهدي وعنوانها: (تطوير محتوى منهج

المؤتمرنت-احمد الرباطي– القاهرة -
الدكتوراه في الفلسفة للباحث أحمد سفيان
في اجواء علمية تم مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية تخصص "مناهج وطرق تدريس التربية الاسلامية" المقدمة من الباحث أحمد سفيان قائد مهدي وعنوانها: (تطوير محتوى منهج التربية الاسلامية لطلبة المرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية في ضوء حقوق الانسان في الاسلام).

وكانت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من السادة الاساتذة أ.د فتحي علي يونس- أستاذ المناهج وطرق التدريس- كلية التربية بجامعة عين شمس (رئيساً و مشرفاً)، وأ.د مصطفى رسلان رسلان- أستاذ المناهج وطرق التدريس بكلية التربية– جامعة عين شمس (عضواً ومناقشاً)، وأ.د. محمود عبده فرج- أستاذ المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة الازهر .. مدير مركز تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها (عضواً ومناقشاً)، ود.علاء الدين حسن سعودي- أستاذ المناهج وطرق التدريس المساعد بكلية التربية– جامعة عين شمس (عضواً ومشرفاً).

وقد اشادت لجنة المناقشه والحكم على الرسالة بموضوع الرسالة والمحتوي الذي اظهر فيه الباحث حقوق الانسان في وقت نحن بأمس الحاجه الى هذه الحقوق التي ضيعت وأهملت وخاصة بعد ثورات الربيع العربي.

وأشادت لجنة الاشراف والمناقشة بمحتوي الرسالة والتي ترقى الى رسالة علمية متخصصة في حقوق الانسان وأشادوا بأخلاق الباحث الحميدة وجديته ومثابرته خلال سنوات البحث والدراسة.

حضر المناقشة عدداً من الباحثين في مجال البحث وجمع غفير من زملاء الباحث اليمنيين والعرب.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/113316.htm