المؤتمر نت - نظم أهالي قرية قرن الأسد بمديريه العرش بمنطقة رداع محافظة البيضاء،
أمس الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام بوابة المجمع الحكومي بمدينه رداع مطالبين بضبط الجندي

المؤتمرنت-رداع-محمد المشخر -
وقفة احتجاجية للمطالبة بقتله طفله عمرها خمس سنوات برصاص رشاش طقم أمني بمدينه رداع
نظم أهالي قرية قرن الأسد بمديريه العرش بمنطقة رداع محافظة البيضاء،أمس الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام بوابة المجمع الحكومي بمدينه رداع مطالبين بضبط الجندي الذي قتل الطفلة (ريم عبدالرحمن احمد الأسود) البالغ عمرها خمس سنوات برصاص رشاش طقم تابع للأمن العام بمنطقه في رداع.

وقال مصدر محلي في رداع بأن جنود من الأمن العام نفذت اليوم حمله ضبط علي المواطن عبدالرحمن أحمد الأسود من أبناء مدينه قرن الأسد بمديريه العرش ولم يتواجد بالقرية وإثناء مرورهم في الشارع العام أمام مدرسه السلام بمدينة رداع تم تعرف على المواطن الأسود أثناء مروره بالسيارة الخاصة به ومعه أبنائه وحدثت مشادة كلاميه بين المواطن وجنود الأمن العام وسلم المذكور نفسه للقائد الطقم وتفاجئ بإطلاق أحد الجنود رصاصه رشاش من الطقم باتجاه السيارة وادى إلى مصرع الطفلة ريم عبدالرحمن احمد الأسود البالغ من العمر خمس سنوات.. وأصابه آخر كان متواجد معهم وهو المواطن محمد احمد الجمش تم نقله إلى مستشفى رداع النموذجي لتلقي العلاج .

وخلال الوقفة طالب المشاركون قيادة وزارة الداخلية وأدارة أمن محافظة البيضاء ومنطقة رداع بضرورة كشف الجناة، وحمل المشاركون أجهزة الأمن مسؤولية الحفاظ على المواطنين وصون مدينتهم وبلادهم من مثل هذه الأفعال التي لا تقيم للمشاعر الإنسانية أي اعتبار ولا يحكمها وازع ديني أو أخلاقي.

واستنكرت الأوساط الشعبية والسياسية والاجتماعية والقبلية بشدة ما حدث في مديرية العرش ومديريات رداع من قتل للأبرياء وخاصة الطفله ريم وخلق أجواء من الرعب والخوف بين أوساط المواطنين.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 11:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/113325.htm