المؤتمر نت - يبدو أن فيلم "حلاوة روح" للفنانة هيفاء وهبي قد يتأجّل عرضه بسبب تريثّ الرقابة على المصنّفات الفنية في مصر في إعطاء الموافقة عليه لحين مشاهدته كاملًا بحجة أن قد يضمّ مشاهد مثيرة للغرائز وخادشة للحياء

المؤتمرنت -
اغتصاب هيفاء وهبي في درج الرقابة
بعدما انتهت الفنانة اللبنانيّة، هيفاء وهبي، من تصوير دورها في فيلم "حلاوة روح" المزمع عرضه في كافة الصالات السينمائيّة العربيّة في أواخر كانون الثاني/يناير الحالي، ها هي تواجه مشكلة رقابيّة قد تؤخّر عرض العمل.

وفي التفاصيل، قرّرت الرقابة على المصنّفات الفنية في مصر تأجيل إعطاء التصريح بعرض الفيلم لحين مشاهدته كاملًا، بعد أن وجد رئيس جهاز الرقابة أحمد عواض أنه يتضمّن ألفاظًا خادشة للحياء ومشاهد تثير الغرائز، ومنها مشهد اغتصاب هيفاء من قبل محمد لطفي ومشاهد قبلاتها مع باسم سمره.

ويأتي ذلك في وقت اشترطت هيفاء وهبي على المخرج أن يكون مشهد اغتصابها الذي يجمعها بالممثل محمد لطفي غير مقزّز، لأنها تريد أن يتعاطف الناس مع الموضوع لا أن يثير غرائزهم، وهو ما حرص عليه سامح فعلًا وفق ما تشير المعلومات. فكيف سيكون مصير العمل ؟

يذكر أن "حلاوة روح" بطولة هيفاء وهبي ومحمد لطفي وصلاح عبد الله وكريم الأبنودي، إخراج سامح عبد العزيز، تأليف علي الجندي، إنتاج محمد السبكي، ويدور في إطار إجتماعي رومانسي حول إمرأة تدعى "روح" (هيفاء وهبي) تواجد الكثير من المشكلات في حياتها بعد سفر زوجها وعدم اكتراثه لها ولإبنها فتحاول التغلّب عليها ومواجهة المجتمع.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/114133.htm