المؤتمر نت - عقدت اللجنة الأمنية بقطاع رداع، اليوم اجتماعا برئاسة محافظ البيضاء الظاهري أحمد الشدادي، وحضور قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى، ووكيل المحافظة توفيق الجهمي وقائد اللواء 139 مشاة.

المؤتمرنت-رداع- محمد صالح المشخر -
رداع:مناقشة سبل تعزيز الاجراءات الامنية
عقدت اللجنة الأمنية بقطاع رداع، اليوم اجتماعا برئاسة محافظ البيضاء الظاهري أحمد الشدادي، وحضور قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى، ووكيل المحافظة توفيق الجهمي وقائد اللواء 139 مشاة.

جرى خلال الاجتماع مناقشة طبيعة الاوضاع الامنية بقطاع رادع ، والاجراءات الكفيلة بتعزيز أداء عمل الأجهزة العسكرية والامنية في التصدي لكل الاعمال الارهابية والاجرامية التي تستهدف الوطن أمنه واستقراره .

وفي الاجتماع شدد محافظ البيضاء على ضرورة تعزيز الإجراءات الأمنية ، وتطوير آليات التنسيق والتعاون وتبادل المعلومات بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية في قطاع رداع لضمان اداء أمني وسيطرة اقوى على الميدان.

وقال" أن الوضع يتطلب اليقظة والاستعداد والجاهزية القتالية لمواجهة من يريد أن يعبث بأمن المحافظة واستقرارها".. مؤكدا أن القوات المسلحة والأمن هما صمام أمان الوطن والصخرة التي ستتحطم عليها المؤامرات والدسائس التي تحاك ضده وهما الضمان الوحيد لعملية التحول السياسي في اليمن".

واعرب عن تقدير اللجنة الأمنية للقبائل التي تقف الى جانب القوات المسلحة والأمن في من اجل استتباب الأمن وبسط هيبة الدولة والوقوف أمام عناصر التخريب والإرهاب.

من جانبه أشار قائد المنطقة العسكرية السابعة إلى أن أبطال اللواء 139 مشاة سطروا مواقف شجاعة في مواجهة العناصر الإرهابية وتمكنوا من افشال مخططها في الاستيلاء على بعض المواقع الاستراتيجية.

وعقب ذلك ادى محافظ البيضاء صلاة الجمعة مع ابطال اللواء 139 مشاة, والتي اكد فيها الخطيب على وجوبية الدفاع عن الوطن ومكتسباته وحماية الممتلكات وبسط نفوذ الدولة والوقوف صفاً واحداً في مواجهة الباطل أياً كان مصدره ونوعه.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 17-مايو-2022 الساعة: 08:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/114354.htm