المؤتمر نت - دشن رئيس جامعة البيضاء الدكتور سيلان احمد العرامي، اليوم، امتحانات الفصل الأول للعام الجامعي 2013/2014م في كلية العلوم الإدارية بمدينة رداع والمتقدم لها 770 طالب

المؤتمرنت-رداع-محمد المشخر -
تدشين امتحانات الفصل الأول بكلية العلوم الادارية برداع جامعة البيضاء
دشن رئيس جامعة البيضاء الدكتور سيلان احمد العرامي، اليوم، امتحانات الفصل الأول للعام الجامعي 2013/2014م في كلية العلوم الإدارية بمدينة رداع والمتقدم لها 770 طالب وطالبة في المستويات الأول والثاني والثالث.

واستمع رئيس الجامعة من عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور حفظ الله ناصر الصباحي، الى شرح عن الترتيبات التي تمت للعملية الامتحانية من تشكيل لجان إشرافية وتوفير المستلزمات والقرطاسية وتوزيع الطلاب على اللجان الإمتحانية وبما يسهم في توفير الأجواء المناسبة الكفيلة بإنجاح الامتحانات.

وأشاد رئيس جامعة البيضاء بمستوى التنظيم لعملية الامتحانات ومستوى انضباط والتزام الطلاب والطالبات في قاعة الامتحانات وتوفير الأجواء الهادئة بما يخدم سير العملية الامتحانية ويعزز من قدرات الطلاب والطالبات على الأداء المتميز وتحقيق درجات عالية، وحث الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهد والتحصيل العلمي الجيد والتركيز في أداء الامتحانات بما يمكنهم من التفوق في مختلف مجالات التعليم.

متمنياً لكافة الطلاب التوفيق والنجاح في دراستهم الجامعية .

كما عبر الطلاب والطالبات بكلية العلوم الإدارية برداع عن سعادتهم بالزيارة كونها تعبر عن مدى حرص رئاسة الجامعة و قربها منهم.

رافقه خلال الزيارة أمين عام جامعة البيضاء الدكتور عبد الحكيم احمد المخلافي، ومدير عام الشؤون الأكاديمية بالجامعة وائل محمد الشرعي، وأمين عام كلية العلوم الادارية برداع الأخت ندي احمد الخضر وعدد من المسئولين.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 23-يناير-2022 الساعة: 02:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/114741.htm