المؤتمر نت - تسلم مكتب التربية والتعليم صباح امس من إدارة شرطة المحافظة مجموعة من الكتب المدرسية المباعة في أرصفة الشوارع وتحتوى على عناوين مختلفة ..

المؤتمرنت-تعز – أحمد النويهي -
شرطة تعز تسلم التربية كتب ضبطتها في الشوارع
تسلم مكتب التربية والتعليم صباح امس من إدارة شرطة المحافظة مجموعة من الكتب المدرسية المباعة في أرصفة الشوارع وتحتوى على عناوين مختلفة ..

وفي هذا الصدد عبر ا/عبد الفتاح جمال مدير عام مكتب التربية عن شكره لتعاون الأجهزة الأمنية مع التربية في ملاحقة من يتاجرون بالكتب المدرسية حيث تم استلام مجموعات سابقة من قبل البحث الجنائي . مشيرا إلى أن الكتب المقبوض عليها عبارة عن عناوين متعددة لمراحل دراسية مختلفة .

مطالبا من الأجهزة الأمنية اطلاعه بنتائج التحقيق حول مصدر بيع هذه الكتب أن كان هناك تربويون متهمون . لافتا إلى أن الإدارات المعنية في المكتب تقوم بمهامها بمتابعة المديريات للتأكد من وصول الكتب الدراسية المسلمة من المخازن إلى الطلاب .

وقال مدير مكتب التربية وفي حال ثبت تواطوء أي من مسئولي المخازن فلن تتواني في اتخاذ الإجراءات العقابية حياله وإحالته إلى النيابة لان بيع الكتب من الجرائم الكبرى التي يجب الوقوف حيالها .

وقال إن تواجد الكتب في الأرصفة للبيع لا يعني بالضرورة إن مصدرها التربية فهناك بوابات كثيرة لإخراج الكتب فهناك مدارس في الجيش وهناك مدارس للجاليات وهناك المطابع وهذا لايعني اتهامها إنما هو من باب العلم بالشيء.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 29-يناير-2022 الساعة: 03:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/115254.htm