المؤتمرنت-فائز بن عمرو -
أمين محلي حضرموت يلتقي وفد الصليب الأحمر
التقي صباح اليوم وفد الصليب الأحمر الأستاذ / صالح عبود العمقي ـ أمين عام المجلس المحلي بمحافظة حضرموت لبحث سبل المشاركة والتعاون بين منظمة الصليب الأحمر والسلطة المحلية .

ورحب الأمين العام بالوفد وبكل المنظمات الدولية ، مؤكدا بان السلطة المحلية تهتم بإقامة الشراكات بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني ، منوها بأنه لا توجد خطوط حمراء لدى السلطة المحلية في الانفتاح على كل الجهات والمنظمات بالداخل والخارج لمناقشة كل القضايا وخاصة القضايا التنموية والاجتماعية .

وأكد الأمين العام بان السلطة المحلية استطاعت خلال الأزمة التي عاشتها اليمن خلق مناخ من التوافق والتواصل مع الجميع للسماح بالتعبير عن آرائهم ومواقفهم ومطالبهم السلمية بعيدا عن العنف والتخريب والتدمير ، موضحا بان السلطة المحلية تقبل وتتواصل مع الجميع بمختلف شرائحهم ومواقفهم السياسية والاجتماعية .

وأوضح الأمين العام بان السلطة المحلية ستقدم كل التسهيلات والجهود والدعم لمنظمات المجتمع المدني لخدمة المجتمع وتقديم المساعدات الإنسانية بما يسهم بتطوير العمل المجتمعي شريطة أن تنقل هذه المنظمات الحقيقة والواقع دون تحيز أو تحريف أو توظيف سياسي .

ودعا العمقي منظمة الصليب الأحمر بإقامة مكتب لهم بالمحافظة لتكون قادرة على الوقوف على المطالب الإنسانية وخاصة في مجال الصحة كون المحافظة تعتبر مركزا لمواطني محافظة حضرموت والمهرة وشبوه ، خاتما حديثة بالترحيب بالمشاركات المجتمعية بين السلطة المحلية والجهات المحلية والإقليمية لخدمة أبناء المحافظة وتخفيف المعاناة عن مواطنيها .

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 17-مايو-2022 الساعة: 08:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/115444.htm