المؤتمر نت - وجه الرئيس عبد ربه منصور هادي- رئيس الجمهورية، قيادة محافظة إب سرعة معالجة مشاكل المستثمرين في المحافظة والعمل على توفير البيئة الجاذبة لهذه الاستثمارات

المؤتمرنت -
توجيهات رئاسية بتذليل الصعوبات أمام المستثمرين في إب
وجه الرئيس عبد ربه منصور هادي- رئيس الجمهورية، قيادة محافظة إب سرعة معالجة مشاكل المستثمرين في المحافظة والعمل على توفير البيئة الجاذبة لهذه الاستثمارات وتذليل الصعوبات أمامها وضبط مرتكبي هذه الاعتداءات.

جاءت هذه التوجيهات بناء على مذكرة رفعها الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية إلى رئيس الجمهورية على خلفيه الاعتداءات المتكررة التي تتعرض لها استثمارات الحاج يوسف عبد الودود- رئيس مجلس ادارة الشركة الأهلية للمياه في مديريه السياني بالمحافظة.

وكان مصنع المياه التابع للشركة قد تعرض في الآونة الأخيرة لسلسلة من الاعتداءات المسلحة من قبل عصابة خارجه عن القانون, فضلاً عن محاولتها اغتيال مدير المصنع وأسرته في سكنهم بمدينة القاعدة والتقطع لناقلات مياه الشركة.

وتشير المذكرة المرفوعة الى رئيس الجمهورية بأن هذه العصابة قد استمرأت التعدي على استثمارات القطاع الخاص في هذه المنطقة وهي معروفة لدى الجهات الأمنية بالمحافظة والتي تقف موقف المتفرج من هذه الأعمال الإجرامية التي تسئ إلى أمن المحافظة واستقرارها ولا تشجع على استقطاب الاستثمارات الوطنية.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 05:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/115571.htm