المؤتمر نت - دشن  مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء مطلوب محمد شرقة، اليوم،  بمجمع العاقل التعليمي النموذجي بمدينة البيضاء ومعه مدير الأنشطة المدرسية الأخ فضل

المؤتمرنت- محمد المشخر -
تدشين العمل الكشفي المدرسي في عدد من مدارس مدينة البيضاء
دشن مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء مطلوب محمد شرقة، اليوم، بمجمع العاقل التعليمي النموذجي بمدينة البيضاء ومعه مدير الأنشطة المدرسية الأخ فضل عبدالله الحميقاني العمل الكشفي المدرسي وتسليم الشعارات والكوافي لعدد 360 كشاف ومرشدة بمدارس مدينة البيضاء.

وخلال التدشين ألقى المدير العام شرقة كلمة بالفرق الكشفية بمجمع العاقل
التعليمي أكد فيها أهمية العمل الكشفي المدرسي وأنه عمل تطوعي يخدم المدرسة والمجتمع والوطن وأن يتحلى الكشاف بالأخلاق العالية و يكون قدوة للطلاب بمدارس المحافظة.

مشيراً الى أهمية التحفيز في جذب الطلاب للانخراط في الحركة الكشفية والأسس المتبعة لتشكيل الفرقة الكشفية ودور القائد في تحبيب الطلاب بالحركة الكشفية لما لها من دور كبير في تعزيز الولاء الوطني وحب الوطن والتضحية من أجله.

ودعا شرقة قادة الفرق الكشفية إلى القيام بالدور التوعوي والتثقيفي في المدارس والمجتمع الذي يعيشون فيه والتنبيه بأهمية حب الوطن وتقوية وتعزيز قيم الولاء الوطني اليمني وحماية سمعة الوطن ومصالحه العليا ووحدته التي تحققت في 22 مايو 1990م.

من جانبه اشار مدير الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بالمحافظة الأخ فضل عبدالله الحميقاني، إلى أهمية الحركة الكشفية في إعداد الشباب والطالبات أعداداً كاملاً خصوصاً في ظل الظروف الراهنة التي تتطلب قيادة الحركة الكشفية على وحدة المجتمع وتماسكه ضد الأفكار الهدامة والدخيلة على مجتمعنا.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 24-يناير-2022 الساعة: 01:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/116000.htm