المؤتمر نت -  قام محافظ تعز شوقي أحمد هائل اليوم بزيارة تفقدية لعدد من الأحياء والشوارع في مديريات المدينة القاهرة ـ المظفر ـ صالة.

المؤتمرنت -
محافظ تعز يتفقد ميدانيا عدد من أحياء وشوارع المدينة
قام محافظ تعز شوقي أحمد هائل اليوم بزيارة تفقدية لعدد من الأحياء والشوارع في مديريات المدينة القاهرة ـ المظفر ـ صالة.

حيث أطلع المحافظ على مستوى الالتزام والانضباط في أعمال رفع العشوائيات ونقل الباعة المتجولين والمفرشين من الشارع العام بمنطقة بيرباشا ونقلهم الى الأسواق البديلة وانسياب الحركة المرورية, ووجه المحافظ المختصين بمديرية المظفر برفع العشوائيات من منطقة الحصب وتحسين المظهر العام للمدخل الغربي لمدينة تعز,وكذا إسقاط معالم الشارع المجاور لنادي الصقر) وفتحه بعرضه الكامل وإزالة جميع الاستحداثات المخالفة.

كما قام بزيارة الى موقع المخالفة التي تم إزالتها بشارع التحرير الأسفل بمديرية القاهرة, ووجه المحافظ مكتب الأشغال والطرق بعمل التصاميم الخاصة بتنفيذ الجسر الرابط بين شارع السائلة وشارع التحرير تمهيدا للبدء بتنفيذ المشروع الذي سيسهم في التخفيف من حدة الازدحام المروري وسط المدينة.

كما أطلع المحافظ على الأعمال الجاري تنفيذها في إعادة تأهيل سور السجن المركزي وبناء عدد من المباني والانشاءات في السجن.

وتفقد المحافظ الانهيارات الصخرية التي حدثت في المنطقة الخلفية لقسم الجديري بمديرية المظفر, وشدد على معرفة الاسباب التي أدت الى تساقط الصخور وسرعة عمل الحلول والمعالجات اللازمة.

وأطلع المحافظ على حركة السير بمديرية صالة وأعمال البناء والانشاء المخالفة للمخطط العام للمدينة, ووجه بإشعار المقاول المنفذ للمبنى التابع لمجموعة هائل سعيد أنعم في شارع المستشفى العسكري بسرعة إزالة السياج الذي تجاوز مساحة المبنى الى الشارع العام خلال ثلاث أيام.

كما قام المحافظ بتفقد سير العمل في مشروع الطريق السياحي الرابط بين منطقتي حسنات ـ الديم بمديرية صبر الموادم بطول 2 كيلو و300 متر بتكلفة 82 مليون ريال بتمويل المجلس المحلي للمحافظة من حساب الخطة الاستثنائية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/116070.htm