المؤتمر نت - أقدم الدكتور حفظه الله ناصر عبد الله (عميد كلية العلوم الإدارية ورئيس نقابة أعضاء التدريس والموظفين بجامعة البيضاء) بالتهجم على الدكتور محمد حسين النظاري
المؤتمرنت -
رئيس نقابة التدريس بجامعة البيضاء يتهجم على النظاري والكادر يرغمه على إجراء انتخابات
أقدم الدكتور حفظه الله ناصر عبد الله (عميد كلية العلوم الإدارية ورئيس نقابة أعضاء التدريس والموظفين بجامعة البيضاء) بالتهجم على الدكتور محمد حسين النظاري (نائب عميد كلية التربية والعلوم برداع ورئيس قسم التربية الرياضية) في مكتبه أمام الطلاب والعاملين بالقسم، مستخدما الألفاظ البذيئة والتلويح بالدعس بالقدمين.

وقد لقي هذا التهجم والتهديد استهجان وتنديد الكادر الأكاديمي ومساعديهم في الكلية، خاصة وأنها تصدر من رجل يرأس النقابة ومن مهمته حماية الكادر لا تهديدهم.

وجاء التهجم على خلفية التزام الدكتور النظاري وغالبية الكادر بالتدريس وعدم تنفيذ الإضراب الفجائي الذي دعا إليه دون سابق إنذار أو توافق مع أعضاء النقابة، حيث أكد الدكتور عبد الله الضريبي نائب رئيس النقابة عدم معرفته بالدعوة للإضراب وهو نفس الأمر لأعضاء آخرين في النقابة، كذلك لممارسة الدكتور للعمل الإعلامي وتوضيح رأيه في الأمر.

هذا وقد شرع الدكتور حفظ الله في إخراج الطلاب بالقوة من القاعات والدكاترة يحاضرونهم، في منظر لا يمت أبدا للعمل الأكاديمي واحترام رأي الكادر المستمر بالعمل.

وحمّل أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية والعلوم برداع رئيس النقابة مسؤولية أي مساس بزميلهم النظاري أو أي عضو آخر.. وبعد الضغط الكبير الناتج عن رفض الكادر الأكاديمي لما يقوم به رئيس النقابة اصدر الأخير بيانا دعا فيه أعضاء الجمعية العمومية للانعقاد يوم 27 مايو القادم لانتخاب قيادة جديدة للنقابة، وهو ما لاقى ارتياحا كبيرا لدى الجميع.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يناير-2022 الساعة: 10:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/116465.htm